العاب / IGN

لاعب يتَغلب على توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree وهو بالمستوي الأول

منذ إطلاق لعبة Elden Ring في 2022، وشهدنا الكثير من التحديات الصعبة التي قَدمها لنا اللاعبين وصُناع المحتوى، وهو الأمر الذي يتكرر مع إطلاق توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree منذ أقل من أسبوع، وها هو أحد اللاعبين يَتمكن من إنهاء التوسعة وهو بالمستوى الأول فقط.

فعلى الرغم من صعوبة توسعة Shadow of the Erdtree مُقارنة بلعبة Elden Ring نفسها، إلا وأن صانع المحتوى LastDarkHope استطاع بشكل مُثير للإعجاب أن يتفوق على زعماء اللعبة كما فعل من قبل مع زعماء اللعبة الأصلية، وذلك بدون استخدام أي Rune أو زيادة مستواه أو حتى زيادة مستوى الأسلحة والعتاد.

LastDarkHope قام باستخدام بعض ميزات التوسعة الجديدة مثل Scadutree التي لا تَعمل فقط إلا داخل أرض الظل، والتي تؤدي إلى زيادة الضرر الناتج منه وتقليل الضرر الذي يتلقاه بعض الشيء.

ومع ذلك فإن ما يفعله LastDarkHope لا يزال إنجازًا مثيرًا للإعجاب، فمعظم الأشخاص الذين يعانون من هؤلاء الزعماء ويقومون بتخزين أجزاء Scadutree يفعلون ذلك بمستويات تتجاوز 100 بكثير، بينما لا يزال LastDarkHope عالقًا عند المستوى الأول فقط.

هناك لاعب آخر يُدعى GinoMachino شاركنا بمقطع له تُشاهدونه بالأعلى وهو بالمستوى الأول كذلك دون تحسين أي أسلحة ولا استخدام أي من Scadutree، ومع ذلك استطاع القضاء على Rellana، وهو في طريقه للتغلب على باقي زعماء التوسعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا