العاب / سعودي جيمر

رسمياً: Street Fighter سيُعرض في عام 2026

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قبل ثلاثين عامًا تقريباً تمكنت شركة Universal من تحويل سلسلة ألعاب القتال التي أنتجتها شركة كابكوم، Street Fighter إلى سينمائي من بطولة جان كلود فان دام ومينغ نا وين وكايلي مينوغ والراحل راؤول جوليا.

من ثم كررت شركة فوكس الأمر وأنتجت فيلماً مقتبس من اللعبة في عام 2009 بفيلم Street Fighter: The Legend of Chun-Li، والذي ظهرت فيه كريستين كروك في دور البطولة. ويبدو أننا أمام مشروع آخر يجري التحضير له حالياً، حيث أعلنت اليوم كل من Legendary وSony Pictures موعداً لفيلم Street Fighter القادم.

هذا الفيلم سيكون بمثابة ريبوت أو إعادة تصور للعنوان ومن المقرر أن يتم عرضه في 20 مارس 2026. تحديد موعد العرض يعتبر بمثابة خطوة واثقة للغاية من قبل الاستوديوهات بالنظر إلى أن فيلم Street Fighter هذا قد مخرجيه، داني ومايكل فيليبو، منذ أكثر من أسبوع بقليل.

ias

حيث يقال إن مخرجا فيلم Talk To Me تركا المشروع بسبب خلاف مع Sony وLegendary حول السرعة التي يجب أن يبدأ بها إنتاج الفيلم. فالاستوديوهات تريده في وقت أقرب، في حين أن الأخوين فيليبو كان لديهما بالفعل فيلم رعب في طور الإعداد. ومع تحديد هذا الموعد الآن يمكننا أن نفترض بأنه تم بالفعل استبدال المخرجين بأخرين جدد.

ظهرت لعبة ستريت فايتر من كابكوم لأول مرة في عام 1987. وحققت شهرةً عالمية مع إصدار لعبة Street Fighter II في عام 1991. ومنذ ذلك الحين، أصدرت Capcom العديد من الأجزاء المتتابعة، بما في ذلك أحدث لعبة Street Fighter 6.

بالإضافة إلى فيلمين سابقين من أفلام ستريت فايتر، سبق وأن تم إنتاج أفلام رسوم متحركة ومسلسل تلفزيوني أنيمي ومسلسل كرتوني أمريكي مقتبس من ستريت فايتر.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا