العاب / سعودي جيمر

مقارنة بين Dead Rising Remaster واللعبة الأصلية تظهر تحسناً كبيراً بالرسوم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يوم أمس فاجأتنا كابكوم بالكشف عن Dead Rising Deluxe Remaster وهي نسخة جديدة مع رسوم محسنة  للعبة الأصلية الصادرة قبل 18 عامًا وستصدر هذه النسخة الجديدة تحت مسمى Dead Rising Deluxe Remaster. ولكن إلى أي مدى وصل مستوى التحسينات بهذه اللعبة؟

اليوم تم إصدار أول مقارنة بين Dead Rising الأصلية التي صدرت عام 2006 وبين Dead Rising Deluxe Remaster القادمة، ويبدو أن التحسينات البصرية كبيرة جداً، بجانب أن بطل اللعبة الرئيسي قد خضع لنوع من التغيير. الفيديو نشرته قناة “ElAnalistaDeBits” على ومن خلال مقارنة المشاهد نلاحظ بوضوح التحسينات البصرية الكبيرة التي طرأت على الرسومات. ثم يُظهر الفيديو أيضاً كيف أن فرانك ويست كان ينتظر هذا الإصدار الجديد منذ حوالي 20 إلى 30 عاماً ليحصل على شكل جديد. وبالنظر إلى التعليقات الموجودة أسفل الفيديو، من الواضح أن عشاق اللعبة ليسوا سعداء بـ “فرانك” الجديد في الريماستر. فيديو المقارنة أدناه وأخبرنا برأيك.

من المقرر أن يتم إصدار Dead Rising Deluxe Remaster على منصات “الجيل الحالي” في وقت لاحق من هذا العام. على الأرجح، نحن نتطلع إلى إصدار و Xbox Series X\S، ونأمل أن يتم إصداره على الحاسب الشخصي أيضًا. علماً أنه سبق وأن تم إصدار نسخة HD من اللعبة في عام 2016 لأجهزة PS4 و Xbox One و PC.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا