العاب / سعودي جيمر

طلبات التوظيف تلمح إلى عمل سانتا مونيكا على لعبة God Of War من بطولة أتريوس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مؤخراً أكدت سوني أن God of War Ragnarok قادمة إلى PC في سبتمبر 2024، وبعيداً عن إحضار هذه النسخة للحاسب الشخصي يبدو بأن سانتا مونيكا مشغول بعدة مشاريع حالياً.

حيث أشارت عدد من طلبات التوظيف الجديدة اليوم إلى أن سانتا مونيكا يعمل على مشروعين جديدين في سلسلة God Of War، أول مشروع عبارة عن جزء فرعي أو ربما توسعة ضخمة لجزء راجناروك، وهذه اللعبة الفرعية أو التوسعة ستكون من بطولة أتريوس ابن كريتوس.

أما المشروع الثاني فهو الجزء الجديد من السلسلة من بطول كريتوس ويشاع أنه سيأخذنا في مغامرة إلى عالم الأساطير المصرية القديمة.

ias

وهذا ليس كل شيء حيث تشير طلبات التوظيف إلى مشروع جديد تماماً بقيادة “كوري بارلوج” لا علاقة له بعنوان قاد أوف وور، لكن الأمر الذي بقي غامضاً ولم تكشف عنه طلبات التوظيف هو أي من هذه المشاريع سيصدر أولاً؟

هذا وكنا قد علمنا بأن 7 فرق من PlayStation Studios تعمل على ألعاب قصة فردية حاليًا، فقد أكدت شركة Sony أسماء الاستوديوهات السبعة التي تركز على ألعاب القصة الفردية المعتمدة على السرد وهي Asobi و Insomniac Games و Santa Monica Studio و Sucker Punch و Naughty Dog و Firesprite و Housemarque.

أما التسعة الذين يعملون على الألعاب الخدمية الخالصة أو العناوين الهجينة فهم Bungie و San Diego Studio و Firewalk و Haven و Neon Koi للألعاب الخدمية، و Guerrilla Games و Polyphony و Media Molecule و Bend Studio للعناوين الهجينة، وتم إدراج آخر الاستوديوهات المتبقية Bluepoint و Nixxes و Valkyrie كاستوديوهات شريكة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا