العاب / سعودي جيمر

أنمي One Piece ضد أنمي Naruto لمن تكون الغلبة ؟ – الجزء الأول

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

اثنان من أكبر سلاسل الأنمي الموجودة هما أنمي One Piece الشهير و أنمي Naruto المثير، كلا هذين العنوانين معروفان بمجموعة واسعة من الشخصيات والكثير من الحلقات مقارنة بالعديد من الرسوم المتحركة الأخرى الموجودة اليوم. يعتبر أنمي One Piece واحدًا من أطول الأنمي في التاريخ، والذي بدأ منذ أكثر من 25 سنة ولذلك لديه قائمة كبيرة جدًا من الحلقات، فمع بث أول حلقة له في عام 1999، مازال المانجا لأنمي ون بيس الشهير مستمر في إصدار حلقات جديدة حتى يومنا هذا، بعد أن تجاوزت حلقاته 1000 حلقة فعليًا.

أما أنمي Naruto فهو منافس قوي لأنمي ون بيس ويعتبر واحدًا من أشهر مسلسلات الأنمي على الإطلاق، لكن هذا لا يعني أنه الأفضل بين مسلسلات الأنمي الرائعة التي نشاهدها اليوم. صحيح أنمي ناروتو مليء بالحشو وذكريات الماضي لتغطية الحلقات. ومع ذلك عندما تجتمع الحبكة والرسوم المتحركة والإثارة معًا، يصبح أنمي ناروتو رائعًا، لدرجة يتمنّى فيها الواحد منّا أن تستمرّ السّلسلة للأبد، فهو أنمي أحداثه مليئة بالمغامرات والإثارة والتشويق بالإضافة إلى روح الفكاهة فيه واللحظات العاطفية المؤثرة التي لاتنسَ.

في هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 سنلقي نظرة على بعض الجوانب الرئيسية لكل منهما، مما يساعدك على تحديد السلسلة الأفضل من خلال معرفة نقاط الضغف والقوة. بالطبع، إذا كنت مهتمًا بكليهما.

ias

ملاحظة: هذا المقال تم كتابته بناء على تجربة وتقييم شخصي.

الطول “ يتفوق أنمي One Piece في هذه الناحية”

One Piece

إذا كنت تبحث عن سلسلة طويلة لمشاهدتها على مدار فترة زمنية متساوية، فإن One Piece هو الأنمي الأمثل لذلك. مازال أنمي One Piece يصدر منه حلقات حتى الآن، وحتى تاريخ النشر، هناك أكثر من 1100 حلقة! ناروتو، من ناحية أخرى، لديه 720 حلقة، ولم يتم إصدار المزيد منها بعد، أنمي One Piece هو نوع الأنمي الذي يمكنك الاستمرار في مشاهدته عندما تكبر، مما يمنحه مكانة خاصة في قلوب العديد من المعجبين. اعتبارًا من مايو 2024 تحتوي One Piece أيضًا على أكثر من 1100 فصل، مما يمنحك المزيد من المحتوى لمشاهدته والاستمتاع بحلقاته والتعرف على شخصياته العديدة. ومشاهده المؤثرة واللحظات الصعبة والقاسية.

قصة مكتملة “ يتفوق أنمي Naruto في هذه الناحية”

One Piece

ناروتو في الفصل الدراسي مع 4 شخصيات رئيسية أخرى، امتلاك قصة طويلة الأمد، ولكن في بعض الأحيان، ترغب فقط في مشاهدة قصة مكتملة لها نهاية محددة. إذا كانت هذه هي رغبتك وتحب مشاهدة الأنميات التي لها قصة منتهية، فقد يكون أنمي ناروتو هو الخيار الأفضل والأمثل لك. وقد تم الانتهاء من كل من أنمي Naruto و أنمي Naruto : Shippuden، ولا يحتاج أنمي Boruto Uzumaki إلى المشاهدة بعد الاثنين (بالطبع، يمكنك مشاهدته إذا أردت فحلقاته رائعة ومثيرة وشخصياته جريئة!). وبالتالي فإن هذه النقطة تتعارض مع أنمي One Piece الذي صدر منذ التسعينات مازالت حلقاته يتم بثها حتى هذه اللحظة.

شخصيات فريدة “ يتفوق أنمي One Piece في هذه الناحية”

ون بيس

يمتلك كل من أنمي ناروتو وأنمي ون بيس الكثير من الشخصيات المختلفة والفريدة والتي تتمتع بكارزما معينة وقدرات خاصة. حيث يضم أنمي ناروتو عدة مجموعات من النينجا في كل من القرية الرئيسية (كونوهاغاكوري)، وكذلك في جميع أنحاء العالم. على الرغم من وجود بعض الشخصيات الفريدة، إلا أن الكثير منها مجرد نينجا أقوياء. علاوة على ذلك، قد تكون بعض الشخصيات الرئيسية في الحبكة أضعف قليلاً.

من ناحية أخرى، فإن One Piece مليئة بشخصيات فريدة وقوية في حد ذاتها. طاقم قبعات القش جميعها قوية ولها شخصيات مميزة. في انمي ناروتو فإن شخصية ناروتو المحورية ورفقاه يدعموه، بينما أنمي ون بيس جميع رفاقه المنضمين لطاقمه سواسية.

القدرة/نظام القوة “ يتفوق أنمي Naruto في هذه الناحية”

ون بيس

بالإضافة إلى تقنيات قتال النينجا النموذجية، فإن شخصية ناروتو القوية والجريئة يستخدم التشاكرا. هذا يشبه الجوهر السحري الذي يمكن استخدامه لأداء الجتسو. هناك ثلاثة أنواع تستخدمها الشخصيات في السلسلة، حيث يتضمن الجينجتسو استخدام التشاكرا لإنشاء أوهام من نوع ما.

بشكل عام، نظام القوة في Naruto معقد ومترابط، مع هجمات وتقنيات عناصر مختلفة تنتقل عبر سلالات الدم. على الرغم من أن شخصيات أنمي One Piece تتمتع بالقوة، إلا أن هذه القوة تأتي من فاكهة الشيطان Devil Fruit، وهي أكثر تبسيطًا بعض الشيء. بالطبع، يمكن أن توجد القوى بدون فاكهة الشيطان، لكن هذا لا يتجسد مثل نظام التشاكرا في أنمي ناروتو.

في الختام … تكلمنا في مقال اليوم عن 5 نقاط مقارنة مهمة بين أنمي One Piece و Naruto. وتوجهما من حيث القصة والمناطق والشخصيات والحلقات المؤثرة وغير ذلك، مازال هناك المزيد سوف نستكمل ماتبقى من المقال قريبًأ، حتى ذلك الحين أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أفضل 10 حلقات من أنمي One Piece الشهير“.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم، ما هي الجوانب التي تجدونها أفضل حالًا في الأنميين ولماذا؟

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا