العاب / سعودي جيمر

مبيعات ELDEN RING Shadow of the Erdtree وصلت إلى 5 مليون نسخة عالمياً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت اليوم بانداي نامكو أن توسعة ELDEN RING Shadow of the Erdtree لعبة تقمص الأدوار والأكشن من Bandai Namco Entertainment Inc و FromSoftware قد باعت 5 مليون نسخة عالميًا خلال ثلاثة أيام من إصدارها. وقالت الشركة “هذا الإنجاز هو الدعم الهائل من المعجبين في جميع أنحاء العالم، الذين نعرب لهم عن امتناننا العميق”.

في هذه التوسعة، يدخل اللاعبين إلى مملكة الظلال، وهو عالم مليء بالألغاز والمخاطر والزعماء الأكثر تهديدًا. تُقدم Shadow of the Erdtree مجموعة واسعة من التعويذات والأسلحة والدروع الجديدة للاعبين لإنشاء بنياتهم والتغلب على التحديات بأسلوبهم الخاص. بتوجيه من ميكلا، اتبع خطواته واكشف الجانب المظلم من قصة ELDEN RING.

توسعة ELDEN RING متوفرة الآن على بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و اكس بوكس سيريس اكس/اس و اكس بوكس ون والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

ias

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا