الارشيف / العاب / IGN

مبيعات توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree بلغت 5 ملايين نسخة في غضون 3 أيام

شهدت توسعة Elden Ring: ​​Shadow of the Erdtree بداية قوية، حيث باعت خمسة ملايين نسخة في ثلاثة أيام فقط.

وقال الناشر Bandai Namco في بيان للصحافة: "هذا الإنجاز هو الدعم الهائل من المعجبين في جميع أنحاء العالم، الذين نعرب لهم عن امتناننا العميق". وكانت قد صدرت Shadow of the Erdtree عبر أجهزة الكمبيوتر وPlayStation 5 وXbox Series X وS يوم الجمعة 20 يونيو.

أعربت Bandai Namco عن ثقتها في مبيعات Shadow of the Erdtree قبل الإطلاق على الرغم من حقيقة أنه يجب هزيمة زعيمين، بما في ذلك زعيم اختياري قوي ربما فوته العديد من اللاعبين، قبل التمكن من الوصول إلى التوسعة. أظهرت بيانات إنجازات Steam أن ما يقرب من ثلثي لاعبي Elden Ring على الحاسب لم يهزموا هذا الزعيم بعد عند إصدار Shadow of the Erdtree.تعد خمسة ملايين نسخة مباعة بعد ثلاثة أيام فقط من البيع رقماً مذهلاً لتوسعة Shadow of the Erdtree، وتشير إلى أن 20% من مالكي Elden Ring الأساسية دفعوا 40$ أخرى مقابل المحتوى القابل للتنزيل. ومن المؤكد أن المبيعات ستزداد بمرور الوقت، كما فعلت Elden Ring على مدار عامي 2022 و2023.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا