العاب / سعودي جيمر

بيتا Concord المفتوحة تنطلق في 18 يوليو – و 12 يوليو لأصحاب الطلبات المسبقة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة Sony و Firewalk Studios أن النسخة التجريبية المفتوحة للعبة Concord ستنطلق في 18 يوليو وتستمر حتى 21 يوليو.

أولئك الذين طلبوا اللعبة مسبقًا سيحصلون على وصول مبكر لمدة أسبوع للبيتا لأنفسهم وأربعة من أصدقائهم، تحديدًا في الفترة من 12 إلى 14 يوليو، كذلك سيتم دعم اللعب المشترك عبر PS5 و PC.

ستكون جميع الشخصيات الـ16 متاحة للتجربة في البيتا، وخلال عطلة نهاية الأسبوع للوصول المبكر، ستتوفر أربع خرائط هي Freewater و Water Hazard و Star Chamber و Shock Risk، مع إتاحة الخريطة الخامسة Bone Mines خلال عطلة نهاية الأسبوع التجريبية المفتوحة.

وبالمثل، فإن الوصول المبكر لعطلة نهاية الأسبوع سيجلب ثلاثة أوضاع هي Cargo Run و Clash Point و Trophy Hunt، وستتم إضافة الوضع الرابع، وهو Area Control، خلال البيتا المفتوحة.

سيتم أيضًا تضمين المشاهد السينمائية الأولى التي ستعرضها اللعبة في البيتا المفتوحة، بينما يصدر العنوان بنسخته النهائية في 23 أغسطس بسعر 40 دولارًا.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا