العاب / سعودي جيمر

عدد لاعبي XDefiant المسجلين وصل إلى 11 مليون لاعب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم إطلاق XDefiant من Ubisoft مؤخرًا، ويبدو أن الملايين من اللاعبين حول العالم استمتعوا بخوض بعض المباريات التنافسية المثيرة في اللعبة، حيث أشارت التقارير إلى وصول اللعبة إلى أكثر من 3 ملايين لاعب فريد في الأيام الأولى من إصدارها بشكل مجاني.

سبق أن أفاد توم هندرسون من Insider Gaming أنه مليون لاعب فريد بعد ساعتين ونصف من إطلاق العنوان، مما يجعله أسرع عنوان على الإطلاق للناشر يصل إلى هذا الإنجاز، علاوة على ذلك، فقد تجاوز عدد اللاعبين الفريدين ثلاثة ملايين في اليومين الأولين.

ولكن يوم أمس حصلنا على أولى المعلومات الرسمية عن عدد اللاعبين حيث أكد الرئيس التنفيذي لشركة Ubisoft السيد Yves Guillemot لمدونة Ubisoft أن XDefiant سجلت حوالي 11 مليون لاعب منذ إطلاقها قبل خمسة أسابيع.

ias

نحن بحاجة إلى مواصلة الاستماع عن كثب إلى لاعبينا واتخاذ قرارات مستنيرة بشأن أين نركز جهودنا، لأنه إذا نجحت في لعبة GaaS، يمكنك النجاح على المدى الطويل. لننظر إلى XDefiant. هناك الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به، لكنها تمكنت من جذب 11 مليون لاعب في وقت قصير. وسيزداد هذا الرقم مع كل العمل الذي قام به الفريق لضمان أن الموسم الأول سيجلب الكثير من التجربة الحالية. الأمر يتعلق باتخاذ الخيارات الصحيحة والالتزام بها.

ومن ثم تابع غيلموت بالقول أنه يرغب بأن تخترق هذه اللعبة مجال الرباضات الالكترونية بقوة:

بعيدًا عن تحديثها باستمرار، مع تجارب مختلفة وطريقة لعب محسنة، أود أن أراها كرياضة إلكترونية جادة. ولكن في الحقيقة، بالنسبة للعبة كهذه، لا يوجد حد لمستقبلها. ولدينا فريق رائع يعمل عليها يستمع إلى لاعبينا ويتواصل معهم، وهو أمر بالغ الأهمية. لقد بدأنا بداية قوية، لكن لا يزال أمامنا طريق طويل، وأنا متحمس لأن نرتقي إلى مستوى التحدي.

البعض سيقول الآن بأن هذه اللعبة مجانية، لذا من الطبيعي أن تجذب اللاعبين إليها، لكن رغم ذلك يعتبر هذا الرقم قوي وإنجاز كبير للعبة ما زالت في مرحلة ما قبل الموسم، حيث من المقرر أن يبدأ موسمها الأول يوم الثلاثاء المقبل. سيضيف فصيل GSK من Rainbow Six Siege، وثلاث خرائط جديدة (دايتونا وكلوب هاوس وروكفلر) سيتم طرح واحدة كل شهر، وثلاثة أسلحة جديدة، وإطلاق Ranked Play، ونمط Capture the Flag ومكافآت تقدم جديدة. سيكون هناك أربعة مواسم على مدار العام الأول للعبة، كل منها يضيف فصيلًا جديدًا وثلاث خرائط وثلاثة أسلحة والمزيد.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا