العاب / IGN

مطور لعبة Life Is Strange الأصلية يؤجل لعبته الجديدة لتجنب لعبة Life Is Strange الجديدة

قامت شركة Don’t Nod بتأجيل لعبتها القادمة Lost Records: Bloom & Rage من الربع الثالث من عام 2024 إلى مطلع عام 2025 وذلك لتجنب الاصطدام مع لعبة Life is Strange الجديدة.

من الجدير بالذكر أن Don't Nod Entertainment هو المطور الأصلي للمغامرة السردية Life is Strange للشركة الناشرة ومالكة السلسلة Square Enix. وهو يعمل حالياً على لعبة المغامرة الجديدة Lost Records: Bloom & Rage، بينما كلفت Square Enix استوديو Deck Nine بتطوير Life Is Strange: Double Exposure القادمة في أكتوبر.

أعلن Don't Nod عن قرار تأجيل Lost Records: Bloom & Rage لتجنب مواجهة بين لعبتي مغامرة سردية مع Life is Strange في وقت لاحق من هذا العام.

وجاء في بيان نُشر على إكس/تويتر: "لقد اتخذنا قراراً بتأجيل تواريخ إصدار Lost Records: Bloom & Rage إلى مطلع عام 2025. نحن نعلم أنكم جميعاً متحمسون لكل من Lost Records ولعبة Life is Strange الجديدة، وأردنا التأكد من أن تحصل كليهما على مساحة كافية للتألق. الانتظار سيكون يستحق كل هذا العناء!".

تدور أحداث Lost Records حول مجموعة من الأصدقاء الذين يجتمعون مرة أخرى بعد أكثر من عقدين من عدم التواصل "لمواجهة سر مدفون منذ فترة طويلة جعلهم يتعهدون بعدم التحدث مرة أخرى أبداً". تم الإعلان عن لعبة Lost Records: Bloom & Rage في The Game Awards ، وتهدف إلى إطلاق عالم متصل جديد، ولكن Don’t Nod يعمل أيضاً على عدد من الألعاب الأخرى.

ومن ناحية أخرى، تأتي Life Is Strange: Double Exposure من بطولة ماكس، وهي الشخصية الرئيسية من اللعبة الأصلية Life Is Strange. ومن المقرر إصدارها في 29 أكتوبر على أجهزة Xbox وPlayStation والكمبيوتر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا