العاب / IGN

شركة Amazon تؤكد بأن لعبتي Tomb Raider وLord of the Rings ليستا بعيدتين جدًا كما يتوقع البعض

لقد مر بعض الوقت منذ أن أعلنت شركة Amazon عن لعبتي Tomb Raider وThe Lord of The Rings، ويبدو أن المعجبين سيكون عليهم الانتظار لفترة أطول حتى يتم الكشف عن كلا اللعبتين.

فبعدما أعلنت Amazon أنها أوقعت صفقة في ديسمبر 2022 مع أستوديو Crystal Dynamics من أجل تطوير ونشر لعبة Tomb Raider القادمة، ولم نسمع عنها شيئًا منذ ذلك الحين، على الرغم أن المطور أضطر في وقت سابق إلى طمأنة اللاعبين وأن عملية التطوير لم تتأثر بالتسريحات المدمرة التي قامت بها مجموعة Embracer وهي الشركة الأم للأستوديو.

أما بالنسبة للعبة The Lord of The Rings، فقد أوقعت Amazon صفقة مع مجموعة Embracer في مايو 2023 من أجل تَقديم لعبة MMO لم تَحصل بعد على عنوان، ومن وقتها واختفت اللعبة تمامًا عن الأنظار، ولا نَعرف شيئًا عنها سوى أنها ستدور احداثها في Middle-earth وستتضمن قصص للهوبيت وخلافه. في حديثه لمجلة Variety، صرح "كريستوف هارتمان" رئيس شركة Amazon Games بأن الكشف عن أي من اللعبتين ليس وشيكًا، ولكنه في الوقت نفسه ليس ببعيد، وقال "كريستوف":

لن يكون ذلك غدًا، ولكنه ليس ببعيد أيضًا.

وأضاف "كريستوف" قائلاً:

هذا كل ما يُسمح لي أن أخبركم به الآن. الأمر كله يتعلق بالجودة، فأنتم لا تريدون أن يتم التسرع في الإصدار، هذا لن يحدث، فيجب أن تكون الجودة AAA، لأن المستوى المأمول مرتفع جدًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا