الارشيف / العاب / IGN

لعبتي Ghost of Tsushima وHorizon: Forbidden West من بين الألعاب الأولى التي ستَدعم ميزة AMD FSR 3.1

بعد ثلاثة أشهر من الإعلان الأول، ها هي شركة AMD أصدرت أخيرًا من تقنية FidleityFX Supersolution (FSR) لرفع مستوى الدقة ومعدل الإطارات.

كشفت AMD في تدوينة جديدة عن الألعاب الأولى التي ستدعم تقنية FSR3.1 ومن بينهم 6 ألعاب من PlayStation تَم نقلهم بواسطة Nixxes Software، وكشف الأستوديو عبر حسابه الرسمي بموقع X/Twitter بانه كان يَعمل بشكل وثيق مع AMD لدمج التقنية الجديدة في ألعابه، ومن المرجح أن تَنمو القائمة الآن بعد تَوفر أحدث التقنيات.

إن تعاون AMD وNixxes ليس مفاجئًا، وذلك نظرًا للسجل الحافل الذي يمتلكه Nixxes في مجال نقل ألعاب الأجهزة المنزلية إلى الحاسب الشخصي.

تشمل القائمة Spider-Man Remastered وSpider-Man: Miles Morales وRatchet and Clank: Rift Apart ونسخة Horizon: Forbidden West Complete Edition وأيضًا Ghost of Tsushima Director's Cut.

كما تم الإعلان أيضًا على God of War Ragnarok التي ستتوفر لأجهزة الحاسب الشخصي في شهر سبتمبر المقبل، ومن المفترض أنها ستَدعم التقنية الجديدة عند إطلاقها بمتجر Steam.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.