العاب / سعودي جيمر

مجموعة الدكتور سليمان الحبيب راعياً طبياً لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وقعت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية، و”مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية” اتفاقية شراكة لتقديم الرعاية الطبيّة، للاعبين والزوّار لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، والتي ستقام بالعاصمة ، خلال الفترة من 3 يوليو حتى 25 أغسطس، في البوليفارد وبمشاركة 30 فريقًا عالميًّا و1500 محترف.

وتأتي خطوة تقديم الرعاية لهذه البطولة العالمية، في إطار نهج المجموعة القائم على دعم المبادرات الوطنية، والمساهمة مع الجهات ذات الصلة الأخرى، في إنجاحها وإخراجها بالشكل الذي يليق بمكانة المملكة، ويعكس قدراتها الكبيرة في تنظيم مختلف المناسبات العالمية والمحلية الكبرى. بعدما أصبحت الوجهة المفضلة لمختلف البطولات الرياضية والمناسبات الأخرى، خصوصاً في ظل تسخير قيادتنا الرشيدة – حفظها الله ورعاها- كل الإمكانات، التي أسهمت في وصول القطاع الرياضي إلى مستويات عالية من التميز، وبما يتماشى مع الجهود الرامية لتحقيق المستهدفات الرياضية في رؤية 2030، والتي تشمل مساهمة القطاع الرياضي بشكل فاعل في مسيرة التطور والازدهار والتنمية.

ias

وقال الأستاذ فيصل النصار الرئيس التنفيذي لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية، أننا سعداء بالشراكة مع مؤسسة كاس العالم للرياضات الإلكترونية، وأن نكون من ضمن منظومة الرؤية الوطنية في رعاية ودعم مثل هذه البطولات، كما أننا نتطلّع للمضي قُدماً في تقديم أعلى معايير الخدمات الطبيّة، التي لطالما تميّزت بها مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبيّة. مضيفاً أننا على أتمّ الجاهزية والاستعداد لتوفير التغطية الطبيّة الميدانية المتكاملة، خلال كأس العالم للرياضات الإلكترونية، وتقديم خدماتنا الطبيّة، تحت إشراف كفاءات وكوادر متخصصة ستسخر كافة خبراتها وإمكانياتها من أجل إنجاح هذا الحدث العالمي.

يٌذكر أن مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية، نجحت بامتياز في رعاية العديد من الفعاليات الدولية والمحلية، بفضل خبراتها والإمكانات البشرية والتقنية الكبيرة التي ساعدتها على تقديم الرعاية الصحية الميدانية بأعلى المعايير، حيث قامت برعاية بطولة العالم لكرة الطاولة “سماش السعودية”، وسباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1، وكأس العالم للسيارات السياحية WTCR، سلسلة بطولات أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة في إطار مبادرة #_الأثر، وبطولة كأس العالم للأندية ودورة الألعاب السعودية للعام ، وكأس السعودية للفروسية وسباق الخيل، ومهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، وكانت الشريك الصحي الرسمي لمبادرة الاستثمار في المستقبل بنسخته السابعة  F117، إضافة إلى رعايتها لفعاليات ومواسم السعودية.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا