العاب / IGN

منقبو Call of Duty يكتشفون وجود تَعاون غير مُعلن مع Deadpool & Wolverine

يُواصل منقبو لعبة Call of Duty عملهم بشكل مستمر لمعرفة أهم التحديثات القادمة، ويبدو أن Deadpool & Wolverine في طريقه للعبتي Modern Warfare 3 and Warzone خلال تَعاون لم يتم الإعلان عنه بعد.

يتمتع هؤلاء المنقبون بتاريخ حافل من اكتشاف أهم المحتويات غير المعلنة القادمة للعبة Call of Duty، وعلى رأسهم التعاون مع Fallout وGundam وWarhammer 40,000، وها هم يُشيرون لوجود تَعاون جديد مع فيلم Deadpool & Wolverine المنتظر عرضه خلال شهر يوليو الجاري.

كما قام المنقب crashfty بمُشاركتنا بمقطع يَظهر ما يبدو كأنه حركة نهائية للاعب مستوحاة من شخصية Deadpool التي يُجسدها الممثل رايان رينولدز"، حيث نَرى يستريح على الأرض قبل إنهاء عدوه بشكل يشبه ما يَفعله Deadpool.

لا تَوجد أي تفاصيل عن وجود حركة إنهاء تَخص شخصية Wolverine مثل Deadpool، ولكن مع اقتراب عرض فيلم Deadpool & Wolverine الذي سيتوفر بدور السينما في 26 يوليو الجاري، فمن الممكن أن يتم الإعلان عن التعاون المشترك بأقرب وقت ممكن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا