العاب / IGN

يبدو أن Scorpion من Mortal Kombat قادم إلى MultiVersus

ألمح أحد مطوري MultiVersus إلى أن شخصية Scorpion من لعبة Mortal Kombat سيأتي إلى اللعبة القتالية.

حيث رد مدير المجتمع في Player First Games آجاكس على الملصق الفني لشخصية Scorpion في MultiVersus الذي تم نشره على إكس/تويتر بطريقة لم تؤكد شيئاً.

إن MultiVersus هي لعبة من Warner Bros. مستوحاة من سلسلة Smash Bros. من Nintendo، وتتضمن عدداً من الشخصيات المملوكة للشركة، مثل بطل DC الخارق باتمان وشرير The Matrix العميل سميث.

تمتلك شركة Warner Bros. أيضاً لعبة Mortal Kombat ومطورها NetherRealm، لذلك سيكون من المنطقي ظهور النينجا الشهير في السلسلة في MultiVersus في مرحلة ما.

تمت إعادة إصدار MultiVersus عبر أجهزة الكمبيوتر و PlayStation و Xbox في مايو بعد صدور نسخة بيتا من يوليو 2022 إلى يونيو . على Steam، شهد إعادة الإطلاق في مايو ارتفاع عدد اللاعبين المتزامنين في MultiVersus إلى 114.515، لكن هذا الرقم انخفض بشكل كبير منذ ذلك الحين، مع ذروة 6.030 من اللاعبين المتزامنين في الـ 24 ساعة الماضية. لا توفر Sony وMicrosoft أرقام اللاعبين على PlayStation وXbox للعامة.

تعمل شركة Player First Games حالياً على طرح تحديث منتصف الموسم 1.05 للعبة MultiVersus، وذلك تحضيراً لوصول العميل سميث في 8 يوليو. أما بالنسبة إلى Mortal Kombat، فينتظر المعجبون إعلاناً من NetherRealm بشأن حزمة Kombat Pack 2 الحتمية لـ Mortal Kombat 1، بالإضافة إلى توسعة القصة الموعودة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا