العاب / IGN

الحكم بالسجن على شخص لمدة أربعة أشهر لحمله سيفًا بحجم 6 بوصات في الأماكن العامة

حُكم على رجل بالسجن لمدة أربعة أشهر لحمله سيفًا بحجم ستة بوصات في الأماكن العامة.

كما ذكر تقرير Eurogamer، شوهد أنتوني براي، البالغ من العمر 48 عامًا، من نونيتون في وارويكشاير، إنجلترا، وهو يحمل نسخة طبق الأصل من السلاح الأيقوني من سلسلة The Legend of Zelda في وسط المدينة المحلية.

رصدت شرطة وارويكشاير براي في 8 يونيو عبر CCTV وهو يسير في الشارع مع شيء في يده. وقيل إن براي قد اقترب من الضباط مع السيف في يده، وعندها تم القبض عليه وهو يحمله.

ادعى براي في وقت لاحق أن السيف كان يهدف لإبقاء يديه مشغولين، حيث اشتراه عبر الإنترنت، لكن الشرطة قالت إنه نظرًا لأنه كان عنصرًا مدببًا بشكل حاد، يمكن استخدامه كسلاح، و "وضع الآخرين في حالة خوف من استخدامه ضدهم". وقالت الشرطة إن السيف كان داخل غمد ويمكن إطلاقه مع الضغط على زر.

على الرغم من الاعتراف بأن السيف يمكن أن يُنظر إليه على أنه تهديد إذا رآه شخص آخر، إلا أن براي أصر خلال مقابلته على أنه لن يستخدمه كسلاح.

حُكم على براي في 28 يونيو وأعطي عقوبة بالسجن لمدة أربعة أشهر بالإضافة إلى أمر بدفع رسوم إضافية للضحايا بقيمة 154 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 195 دولارًا).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا