العاب / IGN

لعبة Attack on Titan VR: Unbreakable تصدر عبر الوصول المبكر هذا الشهر

يمكن لعشاق أنمي Attack on Titan والواقع الافتراضي أن يحصلوا أخيراً على Attack on Titan VR: Unbreakable عندما تصدر عبر الوصول المبكر في 23 يوليو 2024.

إلى جانب الكشف عن تاريخ الإصدار، تم الكشف أيضاً عن النظرة الأولى على أسلوب اللعب فيها، وبالنظر إلى عدد اللاعبين الذين يتنقلون حول المدينة بسرعات عالية، فمن المحتمل ألا تكون هذه لعبة للمبتدئين في عالم الواقع الافتراضي.

جاء في الملخص الرسمي: "إن Attack on Titan VR: Unbreakable هي لعبة منصية ومغامرات ثلاثية الأبعاد مبنية على مانجا/أنيمي Attack on Titan".

"سينضم اللاعبون إلى Scout Regiment ويساعدون في الدفاع عن الجنس البشري من هجوم العمالقة الذين اخترقوا جدار ماريا. أنجز الأهداف الموقوتة بما في ذلك الدفاع عن المواقع الأمامية، وتأمين الإمدادات لمساعدة زملائك الجنود في المعركة، وضرب العمالقة الشاهقين مع تزايد صعوبتهم".

يُظهر عرض أسلوب اللعب الكثير من ذلك، لكنه لا يُظهر الكثير من القصة أو الدراما التي قد يبحث عنها عشاق الأنمي أو المانجا. تصدر اللعبة عبر مرحلة الوصول المبكر بالطبع، لذا من المحتمل إجراء تحسينات في المستقبل. وسيتم إطلاقها على Meta Quest 2 وMeta Quest 3 وMeta Quest Pro عبر متجر Meta Quest.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا