العاب / IGN

تعاون لفترة محدودة بين Battlefield 2042 و Dead Space في الأسبوع المقبل

تحافظ لعبة Battlefield 2042 على محتوى ما بعد الإطلاق من خلال حدث مشترك مع Dead Space تم الكشف عنه بشكل مفاجئ.

يقدم الحدث المحدود المدة، والذي أُطلق عليه اسم Outbreak، أكثر من مجرد مظهر مهندس يشبه Isaac Clarke ليستمتع به اللاعبون. تقول EA و Dice إن الوضع سيشهد فرقًا "يتم اختبارها من خلال مرونتها البشرية وسعة الحيلة ضد عدو جديد لا هوادة فيه، كل ذلك أثناء محاولتها الهروب من مختبر Boreas".

يُظهر المقطع الترويجي الأول الأعداء الذين يعتبرون مزيجًا بين Necromorphs والزومبي العاديين وهم يندفعون تجاه اللاعبين أثناء استخدامهم لأسلحة غير Plasma Cutter لتقطيعهم. يستمر حدث Battlefield 2042 Dead Space في الفترة من 9 يوليو حتى 16 يوليو، ويمكنك رؤية المقطع الدعائي الخاص به أدناه.

— Battlefield (@Battlefield) https://twitter.com/Battlefield/status/1808516412819861814?ref_src=twsrc%5Etfw

مع Outbreak، تأتي مجموعة مختارة من الأشياء الجيدة المجانية والقابلة للشراء لتستمتع بها. تشتمل المكافآت المجانية قلادة سلاح جديدة ومظهر بالإضافة إلى خلفية بطاقة اللاعب والعلامة.

هناك أيضًا حزمة تحمل سمة Dead Space، والتي تأتي مع زي متخصص أسطوري يسمى Marked Man، وثلاثة أشكال أسلحة أسطورية، والمزيد، والتي يمكن شراؤها مقابل 2200 BFC.

يعد حدث Dead Space Outbreak جزءًا من تحديث المحتوى الموسمي النهائي للموسم السابع Turning Point، وأعلنت EA أن الموسم الحالي سيكون الأخير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا