العاب / IGN

تقرير: Horizon Zero Dawn التلفزيوني متوقف حاليًا في

وفقًا لتقرير حول "السلوك السام والتسلط والتلاعب والانتقام" المزعوم لستيف بلاكمان، المشرف العام لمسلسل The Umbrella Academy، يبدو أن The Horizon Zero Dawn التلفزيوني لا يمضي قدمًا في .

كما ذكر Rolling Stone، قام اثنا عشر موظفًا بتفصيل مكان العمل "السام" الذي قيل أن بلاكمان رعاه، على الرغم من أن المشرف قال إن هذه الادعاءات "غير صحيحة تمامًا" و"سخيفة تمامًا".

في نهاية التقرير، يُذكر أنه عُرض على بلاكمان صفقة تطوير شاملة تبلغ قيمتها 50 مليون دولار في Netflix في عام 2020، وكان مسلسل Horizon Zero Dawn جزءًا من تلك الحزمة إلى جانب مسلسل إثارة أصلي عن الفضاء الخارجي يسمى Orbital.

لكن الآن، أوضح تقرير Rolling Stone أن المشروعين لم يعدا يمضيان قدمًا. وفقًا لممثل بلاكمان، فإن المشرف "يتمتع بعلاقة عمل طويلة ومستمرة ووثيقة مع Netflix" و"يواصل العمل في مشاريع جديدة". علاوة على ذلك، وقع بلاكمان "صفقة جديدة متعددة السنوات في وقت سابق من هذا العام".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا