الارشيف / العاب / سعودي جيمر

من المحتمل ظهور Death Stranding 2 On the Beach في TGS 2024

  • 1/2
  • 2/2

علمنا قبل أيام أن سوني ستشارك في معرض Tokyo Game Show 2024، وتشير التكهنات إلى أنه، من بين أمور أخرى، ستقدم الشركة نظرة جديدة على لعبة Death Stranding 2: On. the Beach في هذا الحدث، وذلك نظرًا لحقيقة أنه الإصدار الرئيسي الوحيد الحصري المقرر طرحه في 2025.

في الواقع، يبدو أن المخرج هيديو كوجيما نفسه يشير لظهور اللعبة قريبًا بعد غياب تام منذ عرض الكشف الرسمي، بالانتقال إلى تويتر، شارك كوجيما مؤخرًا الملصق الخاص بمعرض Tokyo Game Show 2024 بدون أي تعليق على الإطلاق.

 من الواضح أن كوجيما يريد منا أن نراقب الحدث، ولكن لماذا؟ قال الاستوديو الخاص به، Kojima Productions، على تويتر إنه سيبيع البضائع في جناح TGS الخاص به هذا العام، ولكن هل سيكون هذا كل ما سيفعله؟

يشار إلى أنه من المتوقع أن نواجه الزلازل والفيضانات وحرائق الغابات في Death Stranding 2 عندما يحين موعد إصدارها حصريًا على في 2025.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا