الارشيف / العاب / سعودي جيمر

تطوير BioShock 4 مستمر دون توقف لكن الانتظار قد يطول

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مرت أربع سنوات ونصف منذ أن أعلنت شركة 2K عن إنشاء استوديو جديد يسمى Cloud Chamber لإنتاج ألعاب جديدة في سلسلة BioShock، ومنذ ذلك الحين، أصبح الاستوديو هادئًا إلى حد كبير.

لحسن الحظ، كشف أحد موظفي Cloud Chamber قبل بضع ساعات عبر LinkedIn أن الاستوديو يعمل على تكثيف عمليات التوظيف من خلال توفير عدد كبير من فرص العمل، ويقول الإعلان:

ias

فريق BioShock في 2K Cloud Chamber يكثف جهوده! لدينا العديد من الوظائف المتاحة في مجموعة متنوعة من التخصصات بما في ذلك الفن والرسوم المتحركة والهندسة والتصميم والسرد والإنتاج. نعمل على مشروع رائع حقًا، والاستديو الخاص بنا ملائم للعمل عن بعد.

تعرض صفحة التوظيف 30 عرض عمل من Cloud Chamber عبر مكاتبها في نوفاتو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، ومونتريال، كيبيك، كندا.

مع بقاء هذه الأدوار العديدة متاحة، فمن المحتمل أن نضطر إلى الانتظار لفترة أطول للعب BioShock الجديدة، ويتماشى ذلك مع الشائعات التي انتشرت في مايو ، عندما سمعنا أن اللعبة قد أعيد تطويرها مرة أخرى في صيف 2022، مما تسبب حتمًا في تأخير، لكن هذا لا يمنع وجود إعلان رسمي أو عرض ترويجي قصير في وقت لاحق هذا العام.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا