الارشيف / العاب / سعودي جيمر

كونامي ترد على انتقادات Metal Gear Solid Delta Snake Eater لأول مرة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بالرغم من أن ريميك Metal Gear Solid Delta Snake Eater بدا واعدًا في استعراض أسلوب اللعب الأخير، سواء على المستوى الرسومي أو أسلوب اللعب، إلا أن انحراف شركة Konami عن المسار في السنوات الأخيرة أشعر البعض بالقلق من أن التجربة النهائية لن ترقى لجودة اللعبة الأصلية.

بناءً على هذا الاستنتاج، تم توجيه انتقادات لا حصر لها لشركة Konami والريميك المرتقب، خاصة خلال الاستعراض الأخير لأسلوب اللعب، مع تعليقات مثل “السلسلة ماتت. أنتم قتلتموها”، و “ستقومون بعمل كارثي على الأرجح، ننصحكم بالتوقف من الآن”.

تابع فريق التطوير تلك التعليقات مباشرة، وقرر الرد عليها وطمأنة منتظري الريميك، وقال فريق التطوير أنه يتفهم قلق اللاعبين، ولكنه سيحاول استخدامه كوقود لإبهارهم وتقديم ما ينال رضاهم”.

ias

من المثير للاهتمام، أن تاريخ إصدار لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater لم يتم الإعلان عنه رسميًا بعد، على الرغم من أن تغريدة محذوفة من قبل متجر التجزئة تشير إلى أن اللعبة ستصدر في 17 نوفمبر.

لم تصدر شركة كونامي نفسها أي إعلانات عن تاريخ إصدار لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater حتى ، لكن الكشف عن الإصدارات المختلفة للعبة ينفي شائعات تأجيلها للعام المقبل.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا