الارشيف / العاب / سعودي جيمر

10 شخصيات أنمي تستطيع هزيمة Superman – الجزء الأول

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

اشتهرت الأنمي منذ فترة طويلة بمجموعة واسعة من الشخصيات الفريدة من نوعها، ولكل منها قدراتها وسلطاتها الفريدة. ومن بين هذه الشخصيات، هناك بعض الذين يمتلكون قدرات يمكن أن تنافس أو حتى تتفوق على قدرات سوبرمان، البطل الخارق الأكثر شهرة على الإطلاق. تتراوح هذه الشخصيات من كائنات تشبه الآلهة الكبار والأقوياء إلى محاربين خالدين لايموتوا ابدًا، وقد أثبتوا جميعًا جدارتهم في المعارك ضد أعداء يبدو أنهم لا يهزمون فعلاً. سواء من خلال القوة البدنية المطلقة أو القوى الخارقة للطبيعة التي يملكوها، فإن شخصيات الأنمي هذه لديها القدرة على هزيمة الرجل الفولاذي سوبر مان Superman.

لقد تم اختيار هذه الشخصيات الموجودة في هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 بعناية بناءً على قدراتهم وقوتهم وذكائهم. لقد أثبتوا قيمتهم في المعارك ضد أعداء من نفس العيار وربما يمكنهم بالفعل هزيمة سوبرمان الخارق.

ias

شخصية Madoka Kaname من أنمي Madoka Magica

إن شخصية مادوكا كانامي من أنمي Madoka Magica مادوكا ماجيكا هي فتاة ساحرة قوية تمتلك القدرة على تحقيق الأمنيات. قوتها في تحقيق الأمنيات قوية جدًا وعالية المستوى لدرجة أنها يمكنها التغلب على سوبرمان. في الأنمي الشهير، تم الكشف عن رغبة مادوكا في القدرة على إعادة كتابة قوانين الكون، مما يسمح لها بمحو أي حدث أو كائن من الوجود. هذه القوة وحدها يمكن أن تهزم سوبرمان بسهولة، لأنها ستسمح لشخصية مادوكا ببساطة بإنهائه تمامًا وحذفه من المعادلة تمامًا.

بالإضافة إلى ذلك، فإن قدرة مادوكا على التلاعب بالزمان والمكان يمكن أن تحبس سوبرمان في حلقة زمنية، مما يجعل من المستحيل عليه الهروب. مع القدرة على محو الذكريات والعواطف أيضًا، تستطيع مادوكا تحييد قوى سوبرمان عن طريق إزالة ومحو ذكرياته (وربما قدرته على التحكم) بقواه وقدراته. يبدو أنه لا يمكن هزيمته فحسب، بل بطريقة قاتمة وذليلة أيضًا.

شخصية Vegito من أنمي Dragon Ball Super

هي شخصية اندماجية من سلسلة الرسوم المتحركة Dragon Ball Super، تم إنشاؤها من خلال أقراط بوتارا Potara. إنه اندماج Goku و Vegeta، وهما من أقوى الشخصيات في السلسلة الشاملة. في شكله Super Saiyan Blue، يعد Vegito عدوًا مخيفًا بشكل لا يصدق، وشكله الاندماجي أقوى بكثير مما تتخيل. لديه ما يكفي من القوة لهزيمة سوبرمان بسهولة.

يوفر شكل Super Saiyan Blue الخاص بـ Vegito قوة وسرعة ومتانة استثنائية لايمكن تصورها، متجاوزًا كلاً من Goku و Vegeta بطريقة مذهلة. لديه القدرة على شن هجمات طاقة مكثفة مثل Final Kamehameha، وهو انفجار طاقة قوي يمكن أن يمزق The Man Of Steal. لديه أيضًا القدرة على استخدام سيف الروح، وهو سيف طاقة يمكنه قطع أي شيء بسهولة، مما يجعله سلاحًا فعالاً ضد سوبرمان.

شخصية Majin Buu من أنمي Dragon Ball Z

إن شخصية ماجين بو Majin Buu الشهيرة والمعروفة لدى متابعين أنمي دراجون بول أنه أحد الشخصيات الشريرة والقوية جدًا من سلسلة الرسوم المتحركة الأنمي Dragon Ball Z. إنه كائن سحري قوي جدًأ، ويمتلك أكثر بكثير من مجرد قوة غاشمة. يتمتع ماجن بو Majin Buu بالعديد من التحولات.

ولكل منها قدراته وقواه الفريدة. عندما يتحول إلى شكل كيد بوو Kid Buu، تصل قوته إلى ذروتها. يمكنه تدمير الكواكب بانفجار طاقة واحد. إنه سريع بشكل لا يصدق ويمكنه التنقل فوريًا، مما سيمنحه ميزة في المعركة ضد سوبرمان. على الرغم من مظهره الغريب والمضحك إلا أن قوته الخفية ستدفعك لتغيير رأيك وعدم الاستهانة به.

شخصية Alucard من أنمي Castlevania (المستوحى من ألعاب الفيديو الرائعة والمؤثرة)

تعد شخصية Alucard من أنمي Castlevania أحد أقوى الشخصيات في الرسوم المتحركة كاسل فينيا (المستوحى من ألعاب الفيديو الرائعة والمؤثرة)، ومن المؤكد أن سوبرمان سيعاني من مواجهته فالمعركة ستكون صعبة جدًا. باعتباره ابن دراكولا المعروف، يمتلك ألوكارد Alucard مجموعة واسعة من القوى الخارقة للطبيعة، بما في ذلك القوة الخارقة والسرعة والمتانة، وكذلك الخلود. يمكنه أيضًا أن يتحول إلى خفاش أو ذئب أو ضباب، مما يمنحه ميزة في المعركة ضد الرجل الفولاذي سوبرمان.

كما أن قدرته على التلاعب بالزمان والمكان ستسمح له بالسيطرة على ساحة المعركة، مما يجعل من الصعب على سوبرمان أن يلحقه بأي أذى أو يقوم بضربه. كما أن لديه معرفة كبيرة بالسحر والكيمياء ستمنحه أيضًا ميزة، حيث يمكنه استخدام التعاويذ والجرعات لإضعاف سوبرمان أو تحييد قواه.

شخصية Madara Uchiha من أنمي Naruto

تعتبر شخصية مادارا أوتشيها Madara Uchiha من سلسلة الرسوم المتحركة الأنمي المحبوبة Naruto ناروتو، فإذا بدأت المواجهة ستكون بكل تأكيد مباراة هائلة ضد سوبرمان. إن إتقان مادارا لتقنية المسارات الستة يمنحه إمكانية الوصول إلى عدد كبير من القدرات، مثل التلاعب بالجاذبية، والارتفاع، والتلاعب بحركات الآخرين. يمكن استخدام هذا للحد من حركة سوبرمان والتحكم في تحركاته في المعركة. لم يكن الكثير من الأعداء قادرين على القيام بذلك.

بالإضافة إلى ذلك، تتضمن ترسانته القدرة على النقل الفوري واستدعاء المخلوقات للمساعدة أثناء القتال. يمكن استخدام هذا لمفاجأة سوبرمان والتغلب عليه، مما يسمح لمادارا Madara بالاقتراب بسرعة من سوبر مان وتنفيذ سلسلة ضربات وهجمات قاسية.

في الختام … تكلمنا في مقال اليوم عن أقوى 5 شخصيات في الأنمي يمكن أن تتغلب على الشخصية الخارقة سوبرمان بسهولة، وسوف نستكمل الحديث عن ماتبقى من المقال في الجزء الثاني قريبًا. وحتى ذلك الحين أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أقوى 10 شخصيات في الأنمي يمكن لـ Kafka من Kaiju No. 8 التغلب عليها بسهولة“.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم، هل هناك شخصية اخرى خارج هذه القائمة يمكن أن تتحدى سوبرمان وتسحقه ؟ وبرأيك ماهي الشخصيات الشهيرة والمعروفة التي يمكن لسوبرمان أن يهزمها؟

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا