الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مطورو L.A. Noire السابقون ما زالوا يعملون “حصرياً على مشاريع لصالح Rockstar”

  • 1/2
  • 2/2

تأسس استوديو Video Games Deluxe على يد خريجي Team Bondi الذين عملوا على L.A. Noire، هذا الاستوديو طور سابقاً L.A. Noire – The VR Case Files وقيل أنه يعمل على المزيد من ألعاب روكستار، إلا أن بعض التقارير الأخيرة أشارت إلى أن المطور ربما يعود إلى أجواء لوس أنجلوس في أربعينيات القرن الماضي في لعبة جديدة.

وبحسب موقع VGC، يبدو أن المؤلفة الموسيقية الأسترالية فريا غاربيت كشفت في منشور على إنستغرام، (والذي تم إزالته منذ ذلك الحين)، أنها كانت تؤلف موسيقى للعبة بعنوان Sowden House، والتي وصفتها بأنها “لعبة إثارة نفسية تدور أحداثه في أربعينيات لوس أنجلوس” تم تطويره من قبل “مبتكري L.A. Noire”.

لكن في بيان لـ VGC، أوضحت شركة Video Games Deluxe أن لعبة Sowden House ليست مشروعًا جديدًا تعمل عليه. يقول الأستوديو إنه يستند إلى محتوى مقتطع من L.A. Noire وهو أقرب إلى ديمو تكنولوجي ومن غير المرجح أن يرى النور، وأنه “قرر إنهاء تكليف النوتة الموسيقية لدعم ملحن محلي”. يقول الاستوديو إنه لا يزال يعمل حصريًا مع Rockstar.

نحن نعمل حصريًا على مشاريع لصالح Rockstar. قمنا بتكليف مهام تأليف بعض الموسيقى لمؤلفة موسيقى محلية وهي فريا غاربيت للعمل على مشروع واقع افتراضي كنا نعمل عليه منذ عدة سنوات عندما كنا نعمل بين المشاريع. وهو مبني على L.A. Noire لم تنجح في العمل لكنها كانت عرضًا تجريبيًا تقنيًا أكثر من أي شيء آخر. ليس لدينا أي فكرة عما إذا كان هذا العمل سيرى النور ولكننا قررنا إنهاء التكليف بالنتيجة لدعم ملحن محلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا