الارشيف / العاب / سعودي جيمر

أيقظ النصل بداخلك واعكس مصيرك في لعبة BLEACH Rebirth of Souls

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة Bandai Namco Europe اليوم عن لعبة BLEACH Rebirth of Souls وهي لعبة جديدة مستوحاة من السلسلة الأسطورية التي أنشأها Tite Kubo. اللعبة التي يطورها فريق Tamsoft Corporation بالتعاون مع المُلحن تاكيهارو إيشيموتو، ستكون مُتاحة على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و اكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي.

في BLEACH Rebirth of Souls، يمكن للاعبين تجسيد بعض شخصياتهم المُفضلة من سلسلة الأنمي الأسطورية للقتال في معارك ستضع قدراتهم القوية على المحك. مع إمكانية فتح شفرات وأشكال جديدة في المعركة، يمكن للاعبين عكس أي حيث يمكن أن تصبح شخصيتهم أقوى مع اقتراب هزيمتهم.

ias

ستتضمن BLEACH Rebirth of Souls بعض الشخصيات الأكثر شهرة من السلسلة مثل Ichigo Kurosaki و Rukia Kuchiki و Uryu Ishida و Yasutora Sado والعديد من الشخصيات الأخرى التي سيتم الكشف عنها لاحقًا.

سلسلة BLEACH عبارة عن مشهور جدًا عن القتال بالسيوف وتم عرضه في مجلة Weekly Shonen Jump التابعة لـ Shueisha’s shōnen manga من عام 2001 إلى عام 2016. تم بث مسلسل الأنمي التلفزيوني من عام 2004 إلى مارس 2012، وتم إصدار أربعة إصدارات من الأفلام حتى الآن. تم بث الفصل الأخير، وهو ألف عام من حرب الدم، والذي يتميز بتصميمات شخصيات جديدة كليًا وشخصيات أكثر قوة، منذ عام 2022. وقد تلقت BLEACH دعمًا حماسيًا ليس فقط في ولكن أيضًا في جميع أنحاء العالم، وتستمر شعبيتها في النمو.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا