الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مطور تعديل Fallout London يؤكد اقتراب موعد الإطلاق

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

علمنا قبل عدة أشهر بخبر تأجيل موعد إصدار Fallout London بسبب تحديث Fallout 4 الأخير المخصص للجيل الحالي، والذي جاء بالتزامن مع Amazon الناجح، وبعد فترة من الترقب، يبدو أن إطلاق التعديل، الذي ظل قيد التطوير لسنوات وواجه صعوبات مختلفة، أصبح قريبًا.

كشف فريق التطوير، Team FOLON، عبر تويتر أن Fallout: London لديها “عدة” تصميمات في اختبار ضمان الجودة تم إرسالها إلى GOG، والتي يأمل الفريق الآن في الحصول على الضوء الأخضر النهائي عليها، وتابع بيان الفريق:

ias

خلاصة القول هي أننا أرسلنا العديد من الإصدارات إلى GOG لاختبار ضمان الجودة وننتظر الضوء الأخضر النهائي. بمجرد الانتهاء من عملية التحقق فمن المفترض أن نكون جاهزين للانطلاق.

من مصلحتنا جميعًا أن يتم تنفيذ عملية ضمان الجودة النهائية هذه بالكامل، ونحن ممتنون جدًا لمساعدة GOG.

لا يوجد موعد إطلاق معلن حتى الآن، ولكن بالنظر لتصريحات المطور الأخيرة، يفترض أن نضع أيدينا على التعديل الذي طال انتظاره في وقت لاحق هذا العام.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا