العاب / IGN

Scarlett Johansson تتلقى رسالة ترحيب مفاجئة من Jeff Goldblum بعد انضمامها مؤخراً لسلسلة Jurassic World

رحب جيف غولدبلوم بسكارليت جوهانسون في عائلة Jurassic World برسالة مفاجئة قدم لها فيها كلماته الحكيمة.

أثناء ظهورها مؤخراً في تلقت جوهانسون رسالة مسجلة من غولدبلوم تتضمن بعض النصائح المفيدة مع انضمامها مؤخراً لسلسلة Jurassic World الشهيرة.

حيث قال: "دكتورة جوهانسون، معك جيف غولدبلوم. هذا ما أريد أن أقوله لك. وهذا ما أعرفه: سكارليت ستجد طريقة. لا تتعرضي للأكل إلا إذا أردتِ ذلك". قال قبل أن يرسل لها قبلة ويختتم قائلاً: "أنا أحبك".

جسد غولدبلوم الشخصية المفضلة لدى المعجبين الدكتور إيان مالكولم في Jurassic Park الأصلي لستيفن سبيلبرغ في عام 1993. ثم أعاد تمثيل الدور في ثلاث تكملات، بما في ذلك Jurassic World Dominion لعام 2022، لكن من غير المرجح أن يعود للتكملة التالية حيث يُقال أنها ستمثل نهجاً جديدة للسلسلة مع شخصيات جديدة.لم تخفِ جوهانسون أنها من محبي سلسلة Jurassic، حيث كشفت في يونيو أنها تحاول الانضمام إلى السلسلة منذ أكثر من 10 سنوات. والآن بعد أن حصلت على دور فهي "متحمسة" لكل ما سيأتي خاصة وأن الفيلم كما تقول يمتلك سيناريو "مذهلاً" من مؤلف Jurassic Park ديفيد كويب.

كشفت التقارير أن طاقم الفيلم الجديد يضم مانويل غارسيا-رولفو وجوناثان بيلي وروبرت فريند، من بين نجوم آخرين. ويقال أيضاً أن ماهرشالا علي الحائز على جائزة الأوسكار مرتين كان يجري محادثات حول المشروع في مايو، لكن من غير الواضح في هذه المرحلة ما هو الدور الذي سيلعبه في فيلم الديناصورات، الذي من المقرر إصداره في 2 يوليو 2025.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا