العاب / سعودي جيمر

أجهزة Xbox Series قد تتمكن من تشغيل ألعاب PS3 قبل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بفضل التحديث المهم الجديد لوضع المطور (Developer Mode)، يمكن لمنصات Xbox Series X و Xbox Series S تشغيل ألعاب PlayStation 3 قبل أن تنفذ Sony استراتيجية التوافق المُشاعة مع ألعاب PS3 على PlayStation 5.

وفقًا لمقطع جديد بواسطة Modern Vintage Gamer والذي يسلط الضوء على كيف أن Xbox Series S، على وجه الخصوص، مازال وحشًا للمحاكاة على الرغم من التغييرات التي تم إجراؤها في الأشهر القليلة الماضية، تم تحديث وضع المطور مؤخرًا بدعم Mesa (OpenGL/Vulkan)، والذي من الناحية النظرية، يمكن أن يجعل محاكاة PlayStation 3 وحتى Nintendo Switch ممكنة.

اعتبارًا من الآن، أتاح هذا التحديث الجديد لمحاكي Nintendo 3DS المعروف باسم Citra أن يعمل على Xbox Series X و Xbox Series S بشكل جيد نسبيًا لكونه في مرحلة ألفا، لذلك يمكن أن يتطور الوضع بشكل مذهل في الأشهر المقبلة.

ias

سيكون من الغريب بالتأكيد أن نرى لعبة Metal Gear Solid 4: Guns of the Patriots تعمل على Xbox Series ولكن ما لم تنفذ Sony توافقًا مناسبًا مع الإصدارات السابقة من PS3، فقد أصبح هذا احتمالًا حقيقيًا للغاية.

يشاع أنه سيكون من الممكن لعب ألعاب PlayStation 3 على PlayStation 5 في وقت ما في المستقبل، ولكن هناك مؤشرات متعددة تشير إلى كيف سيقتصر دعم ألعاب PS3 على مجموعة صغيرة من العناوين بسبب التحديات التقنية في بنية المنصة.

يشار إلى أن وضع المطور في Xbox Series X و Xbox Series S هو وضع خاص يمكن استخدامه لتطوير الألعاب واختبارها.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا