الارشيف / العاب / IGN

Sam Raimi يوقع صفقة لإخراج رعب يوصف بأنه مزيج بين Misery و Castaway

يعمل العقل المدبر لسلسلة أفلام Evil Dead سام رايمي مع 20th Century Studios لصنع رعب وإثارة جديد بعنوان Send Help، وفقاً لتقرير من Deadline.

تم إغلاق صفقة بين رايمي و20th Century، لكن المشروع لم يحصل على الضوء الأخضر بعد. وفي حال تقدم الفيلم سيقوم المخرج بإخراج وإنتاج المشروع الذي تدور أحداثه بحسب مصادر الموقع على جزيرة. تم وصف الفيلم بأنه "يقع في مكان ما بين فيلم Misery من المخرج روب رينر عن رواية ستيفن كينغ، وفيلم Castaway الكلاسيكي لروبرت زيميكيس".

سام رايمي. الصورة من: ريك كيرن/FilmMagic.

سيقوم شريكا الكتابة داميان شانون ومارك سويفت الشهيران بتأليف Friday the 13th (2013) و Baywatch بتأليف هذا السيناريو. وينتج رايمي الفيلم إلى جانب رئيسة شركة Raimi Productions زينب عزيزي، ومن المتوقع أن يتم عرض الفيلم في دور السينما.

سينضم فيلم Send Help إلى سلسلة طويلة من أفلام الرعب الشهيرة التي أخرجها رايمي. حصل المخرج الشهير على مكانته في تاريخ الرعب مع فيلم The Evil Dead وتكملته، لكنه واصل أيضاً مسيرته القوية مع مشاريع مثل Army of Darkness، وDarkman، وDrag Me to Hell.

وهو معروف أيضاً في عالم القصص المصورة بإخراج ثلاثية Spider-Man من بطولة توبي ماغواير بالإضافة إلى Doctor Strange in the Multiverse of Madness لعام 2022. بين عمله كمخرج لمشاريع الأبطال الخارقين والرعب، واصل رايمي الإشراف على سلسلة Evil Dead أثناء إنتاج أفلام أخرى مثل Don't Breathe وBoy Kills World و65 وCrawl.

لا زالت التفاصيل حول فيلم Send Help، مثل تاريخ الإصدار أو الممثلين قليلة في الوقت الحالي. وحتى ذلك الحين، يمكنكم معرفة سبب عدم قيام رايمي بإخراج Spider-Man 4 مع ماغواير في أي وقت قريب ولماذا يأمل في إخراج Avengers: Secret Wars.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا