العاب / IGN

A Fistful of Dollars بطولة Clint Eastwood سيحصل على ريميك

سيحصل سيرجيو ليون A Fistful of Dollars، وهو أول فيلم في ثلاثية Dollars بطولة كلينت إيستوود، على نسخة جديدة.

وفقاً لتقرير من صحيفة The Hollywood Reporter، فإن أحدث نسخة من فيلم A Fistful of Dollars ستأتي من شركة Euro Gang Entertainment التابعة لجياني نوناري وسيمون هورسمان، إلى جانب شريك الإنتاج الإيطالي إنزو سيستي من FPC و Jolly Film ومقرها روما، المنتج والموزع للفيلم الأصلي من ليون عام 1964.

وقال سيستي في بيان: "يسعدني أن أتشارك مع جياني مرة أخرى، بعد أن عملت معه للتو في فيلم Those About to Die ومع سيمون في إعادة إنتاج هذا الفيلم الكلاسيكي، الذي خلق نوعاً فرعياً جديداً تماماً من الأفلام التي أنتجت أكثر من 500 فيلم ويسترن أوروبي".

وأضاف نوناري وهورسمان: "إن إنزو هو أحد المنتجين الأكثر خبرة في مجال صناعة الأفلام، ونحن محظوظون لأن نطلق عليه شريكنا في هذا المشروع المذهل. نحن مصممون على إنتاج نسخة جديدة تنصف الفيلم الكلاسيكي العظيم لسيرجيو ليون".

ساعد فيلم A Fistful of Dollars في إطلاق إيستوود إلى النجومية على الكبيرة، حيث لعب دور الغريب الغامض الذي يتجول في بلدة ممزقة بين فصيلين متحاربين. كما كان الفيلم الأول في ثلاثية تشتمل على For a Few Dollars More و The Good, the Bad and the Ugly أيضاً.

نظراً لأن النسخة الجديدة لا تزال في مراحلها الأولى، فإن تفاصيل الإنتاج والممثلين طي الكتمان حالياً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا