العاب / سعودي جيمر

7 مزايا جديدة نرغب بتواجدها في EA FC 25

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

مع انفصال EA Sports عن FIFA وبدء سلسلة EA Sports FC مع EA FC 24 تساءل الجميع عن المزايا وآليات اللعب التي قد يجلبها هذا العنوان الجديد لعشاق ألعاب محاكاة كرة القدم، لكن الجزء الأول لم يحمل معه الكثير من الاختلاف مقارنةً بألعاب FIFA فالسمة الطاغية عليه كانت More of the Same.

الآن مع اقتراب الكشف عن EA FC 25 هناك الكثير من التكهنات بين اللاعبين حول ما قد نراه في هذا الجزء. الذي قد يصدر في 27 سبتمبر المقبل. مصادر Dealabs تتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام العشرة القادمة، ولم يتم الوعد بأي منصات حتى الآن، على الرغم من أن حساب PlayStation Game Size على تويتر يقول إنها ستأتي على الأقل إلى PlayStation 4، مما يعني أنه من المحتمل إصدارها على Xbox One أيضًا إذا كانت هذه المعلومات دقيقة.

ias

على أي حال سيتم إصدار اللعبة في وقت لاحق من هذا العام، ويتساءل الكثيرون عما إذا كان المطورون سيطبقون الآن المزيد من الأفكار الإبداعية دون أن تقيدهم FIFA.

على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن أي شيء حتى الآن فيما يتعلق باللعبة القادمة، إلا أن هناك الكثير من الشائعات على وسائل التواصل الاجتماعي حول الاتجاه الذي يمكن أن تختاره EA Sports في لعبة EA FC 25. لذا إليكم سبعة مزايا قد نراها في اللعبة القادمة.

إضافة تقنية الـ VAR

استحوذ حكم الفيديو المساعد، المعروف باسم Video Assistant Referee واختصاراً VAR، على المشهد الرياضي بشكل كبير. يمكن القول إنها الإضافة الأكثر ثورية في كرة القدم في السنوات الأخيرة، حيث تسمح بمراجعة القرارات على الفور. مع مدى تأثيرها في الحياة الواقعية، لا يوجد سبب يمنع من تضمينها في الملعب الافتراضي ل EA FC 25 أيضًا.

نظراً لانتشار هذه التقنية حالياً، يبرز السؤال التالي: هل حان الوقت الآن لكي تشق تقنية حكم الفيديو المساعد أو VAR طريقها إلى ألعاب كرة القدم الافتراضية، وتحديدًا لعبة EA Sports FC؟

في مقابلة مع 3DJuegos LATAM، ألقى صامويل ريفيرا، منتج لعبة EA Sports FC، الضوء على إمكانية إدراج تقنية حكم الفيديو المساعد في الإصدارات المستقبلية من اللعبة. تشير تعليقات ريفيرا إلى أنه على الرغم من أن تقنية حكم الفيديو المساعد لن تكون ميزة يتم إضافتها في لعبة EA Sports FC القادمة، إلا أنها بالتأكيد على رادار المطورين للإصدارات المستقبلية.

وقال أن وجود التقنية في الحياة الواقعية يعني أننا سنراها في المستقبل في اللعبة، ولكنه شدد على أن اللعبة لا تحتاجها كثيرًا، وخصوصًا طور Ultimate Team. المسؤول قال أن الشركة كان لديها أولويات أخرى لتستثمر فيها أكثر من تقنية الفار، والتي لن تكون تقنية ذات منفعة لأسلوب اللعب.

تسديد الأهداف أثناء الانبطاح

نظرًا لأن FIFA لم يعد لها أي تدخل في الاتجاه الإبداعي للعنوان، لم تعد EA Sports مضطرة للالتزام بقواعد ولوائح اللعب النظيف الخاصة بـ FIFA. هذا يعني أن بإمكانهم تضمين المزيد من المواقف في اللعبة التي تتميز بسلوك غير رياضي، مثل الغطس وعدم إعطاء الكرة للخصم من سيناريوهات إسقاط الكرة drop ball.

لقد كان الـ Diving جزءًا من ألعاب محاكاة كرة القدم الأخرى مثل PES و eFootball، لذلك يمكن أيضًا تضمينها بشكل فعال في لعبة EA FC 25.

احتفالات جديدة والمزيد من الأنيميشن بالمشاهد

EA Sports FC 24

تقدم EA Sports دائمًا احتفالات جديدة للعبة كل عام، ولكن يمكنهم أن يصبحوا أكثر إبداعًا مع الحرية التي يتمتعون بها الآن. تحتوي بطاقة فريق الموسم التي تم إصدارها مؤخرًا لفريق ماريو بالوتيلي في لعبة EA FC 24 Ultimate Team على احتفال مخصص حيث يلتقط صورة سيلفي مع زملائه بعد تسجيله هدفًا. وهذا يوضح كيف أن هناك مجالًا أكبر للتحسين.

يمكن أن تتضمن لعبة EA FC 25 أيضًا رسومًا متحركة جديدة للمشاهد المتحركة لحالات أخرى داخل اللعبة مثل غضب اللاعبين عند استبدالهم خارج الملعب، أو المزيد من الإصابات المصورة التي تحدث بسبب التدخلات والاصطدامات السيئة.

أسباب جديدة لطرد اللاعبين أو إعطائهم بطاقات صفراء

مع إدخال رسوم متحركة ومشاهد جديدة، يمكن أن تقدم EA FC 25 خيار التحريض على لاعبي الخصم والقتال أثناء الأحداث داخل اللعبة، مما يؤدي إلى حصول المتورطين على بطاقات صفراء. يمكن أن يكون هناك أيضًا خيار الاحتفال بدون قميص، مما يؤدي إلى تنبيه اللاعب أيضًا ببطاقة.

نظرًا لأن طريقة لعب FC Pro Esports تعتبر جانبًا مهمًا من جوانب العنوان، يجب أن يكون هذا خيارًا يمكن تعطيله عبر الإعدادات للحفاظ على النزاهة التنافسية للعبة.

جماهير واقعية أكثر

حظيت أجواء الملاعب بالعديد من التحسينات على مر السنين، حيث يبدو جمهور المشجعين أكثر واقعية مع كل جزء. هناك الكثير من خيارات تخصيص الاستاد في اللعبة الأخيرة، ولكن يمكن أن تخطو EA FC 25 خطوة إلى الأمام وتقدم الألتراس والمشاعل الحمراء في المدرجات، بالإضافة إلى غزو الملعب خلال اللحظات الضخمة مثل فوز النادي باللقب.

رعاية الفرق في نمط Manager career

الرعاة أو الـ Sponsors جزء لا يتجزأ من اللعبة، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالحصول على الأموال اللازمة لإدارة النادي. يمكن الآن إضافتها إلى وضع Manager career mode، مما يسمح للاعبين بالاختيار بين العروض المقدمة من مختلف العلامات التجارية التابعة لشركة EA Sports. سيؤدي ذلك إلى تحسين الانغماس في طور career mode بشكل أكبر، مما يوفر تجربة أكثر واقعية في EA FC 25.

الإعلانات التجارية في Player career mode

على غرار رعايات الفرق، يمكن للاعبين الحصول على رعاة فرديين خاصين بهم في الحياة الواقعية. يمكن أن يساعد الظهور في الإعلانات التجارية وكونك سفيرًا للعلامة التجارية لشركات معينة في تحسين الموارد المالية للاعب وشعبيته، وقد تكون إضافة الشيء نفسه إلى الوضع المهني للاعب خطوة رائعة لشركة EA Sports.

والآن حان دوركم ما هي الميزات التي ترغبون برؤيتها في لعبة EA FC 25؟

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا