الارشيف / العاب / IGN

الكشف عن تفاصيل جديدة لريميك Dragon Quest 3 HD-2D

يتميز ريميك Dragon Quest 3 HD-2D بعناصر قصة جديدة وأوضاع للأداء والرسومات على PlayStation 5 وXbox Series والمزيد.

حيث صرحت شركة Square Enix في حديثها مع Famitsu وترجمه @Genki_JPN على X/Twitter، بأن نسخة الريميك من Dragon Quest 3 HD-2D ستتميز بالعديد من التحسينات للاعبين المعاصرين مع الحفاظ على النسخة الأصلية.

لعل أبرز ما في الأمر هو أن Square Enix تضيف عناصر قصة جديدة إلى Dragon Quest 3، وعلى الرغم من أنه من غير الواضح مدى أهمية هذه العناصر، إلا أن كل شيء كان تحت إشراف مُبتكر السلسلة " يوجي هوري".

أما على صعيد الأداء، فإن ريميك Dragon Quest 3 HD-2D سيدعم دقة 4K عبر أجهزة وXbox Series والحاسب الشخصي، مع وجود وضع للأداء سيتيح للاعبين تجربة الريميك بـ 60 إطار في الثانية الواحدة.

يمكن للاعبين أيضًا الاختيار بين مظهرين للبطل وثلاثة إعدادات صعوبة، كما سيحتوي الريميك أيضًا على ميزات لجودة الحياة، بما في ذلك عمليات الحفظ التلقائي، على الرغم أن عمليات الحفظ اليدوية لا تزال متاحة، كما يُمكن للاعبين تسريع المعركة باستخدام أزرار الكتف، ووضعين للكاميرا، وخريطة صغيرة يمكن تشغيلها وإيقافها، وشخصية غير قابلة للعب NPC.

تم الإعلان عن ريميك Dragon Quest 3 HD-2D باعتباره إعادة إنتاج للنسخة الأصلية التي صدرت عام 1988، مما يعني أنها ستصل بعد أكثر من ثلاثة عقود، حيث تمت صياغة أسلوب HD-2D عندما أصدرت Square Enix Octopath Traveler لجهاز Nintendo Switch في عام 2018، والتي كانت تحتوي على شخصيات ثنائية الأبعاد تتحرك عبر خلفيات عالية الجودة تكريمًا لألعاب تقمص الأدوار الكلاسيكية القائمة على الأدوار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.