العاب / سعودي جيمر

إصدار مفاجئ للعبة Valorant على اكسبوكس سيريس وبلايستيشن 5

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

منذ إصدار لعبة Valorant كانت متاحة في البداية على منصة الحاسب الشخصي فقط، ولكن مؤخراً تم الإعلان عن قدوم اللعبة للمنصات ومؤخراً تم إطلاق البيتا المفتوحة للعبة على اكسبوكس وبلايستيشن.

واليوم أطلقت Riot Games لعبة فالورانت بشكل مفاجئ على منصات PlayStation 5 و Xbox Series X|S. إنها لعبة تصويب مجانية أيضًا، مما يعني أنه يمكنك تجربتها الآن دون تأخير بعد تنزيلها والتعرف على آلياتها. إذا كنت تلعب على منصة Xbox ولديك Xbox Game Pass، فلديك أيضًا بعض الحوافز الإضافية في انتظارك بمجرد أن تبدأ.

ias

أصدرت Riot Games إعلانًا مفاجئًا إلى حد ما يوم الجمعة بأن لعبة Valorant قد صدرت الآن، لذا إن كنت قد جربتها على الحاسوب الشخصي ولكنك أردت لعبها في مكان آخر، فهي متاحة الآن.

في حين أن “Valorant” هي بالفعل لعبة تصويب تكتيكية تعتمد على الفرق حيث تكفي بعض الطلقات فقط للقضاء على الأعداء، إلا أنها تتميز أيضًا بقدرات خاصة بعملاء معينين عليك تعلم اللعب بها.

“إن لعبة Valorant هي لعبة تصويب تكتيكية تعتمد على شخصيات 5 ضد 5، وهي لعبة تصويب تكتيكية تعتمد على 5 ضد 5، وهي لعبة تصويب عالمية. “تغلّب على منافسيك وتفوّق عليهم وتفوّق عليهم بقدراتك التكتيكية ولعبك الدقيق بالأسلحة النارية والعمل الجماعي المتكيف.”

على الرغم من أن لعبة Valorant مجانية، إلا أنها أيضًا جزء من مكتبة Xbox Game Pass تمامًا مثل لعبة League of Legends بعد شراكة Microsoft و Riot Games منذ سنوات. هذا يعني أنك ستحصل على مزايا إضافية في Valorant إذا كنت مشتركًا في Xbox Game Pass بما في ذلك وكلاء إضافيين وعملاء غير مقفلين فور إصدارهم.

قالت شركة Riot سابقًا:

“ستتمكن من فتح المزيد أثناء لعبك للألعاب، ولكن إذا كان لديك Xbox Game Pass، فسيتم فتح جميع العملاء لك. “إذا كان لديك Game Pass، فسيتم أيضًا فتح قفل العملاء الجدد تلقائيًا لك في اليوم الأول أيضًا، لذا عندما نطلق عميلنا التالي ستتمكن من لعبها في اللحظة التي يتم إطلاقها فيها.”

لا تحتوي لعبة Valorant على ميزة اللعب المشترك بين إصدارات الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، لذا لا داعي للقلق بشأن اللعب ضد مستخدمي الماوس ولوحة المفاتيح على الحاسب الشخصي. ومع ذلك، هناك ميزة cross-progression بين المنصات، لذا إذا كنت لاعبًا على ومشتركًا في Xbox Game Pass، فستحصل على المزايا أثناء اللعب على PlayStation طالما أنك تطالب بها على إصدار Xbox.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.