الارشيف / العاب / IGN

عرض Rick and Morty: The Anime يشوق لجنون الأكوان المتعددة قبل عرضه في أغسطس

حصل Rick and Morty: The Anime على مقطع دعائي جديد يشوق لمغامرات الثنائي الشهير بين المجرات قبل عرض مسلسلهما الجديد لأول مرة في أغسطس.

يقدم المقطع الترويجي لمحبي Rick and Morty أفضل نظرة حتى الآن على أحدث الخدع التي قامت بها عائلة سميث، حيث تصبح الأمور ملتوية وتنتهي في أكوان متعددة من الرسوم المتحركة حيث يتسكع ريك في عالم زائف، ويساعد سمر وبيث على "سحق" اتحاد المجرة الشرير، بينما يواجه مورتي صعوبات بسبب كائن زمني غامض.

— Rick and Morty (@RickandMorty) https://twitter.com/RickandMorty/status/1811430464923504909?ref_src=twsrc%5Etfw

سيتم عرض النسخة الإنجليزية من المسلسل لأول مرة في 15 أغسطس عند منتصف الليل على قناة Adult Swim، مع طاقم صوتي يضم جو دانييلز (ريك وجيري)، وغابرييل ريجوجو (مورتي)، ودونا بيلا ليتون (سمر)، وباتريشيا دوران (بيث).

وستعرض النسخة اليابانية المترجمة في 17 أغسطس، مع يوهي تادانو (ريك)، وكيسوكي تشيبا (مورتي)، وأكيها ماتسوي (سمر)، ومانابو موراجي (جيري)، وتاكاكو فوجي (بيث).

أعلنت شركة Adult Swim عن مسلسل Rick and Morty: The Anime في عام 2022، المسلسل المكون من 10 حلقات من تأليف وإخراج تاكاشي سانو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا