العاب / سعودي جيمر

هل يمكن أن نرى صور جديدة للعبة GTA 6 في أغسطس المقبل؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مؤخراً عثر لاعبو GTA Online على تلميحاً جديداً للعبة GTA 6 في التحديث الأخير من خلال إتاحة قلادة لوسيا للشراء. وهذا اعتبره البعض بأنه قد يكون بمثابة تلميح من روكستار لقرب الكشف عن معلومات جديدة عن GTA 6.

اليوم هناك من يعتقد بأننا قد نرى صور جديدة للعبة GTA 6 في أغسطس المقبل، لأن Take Two ستعلن عن نتائجها المالية للربع الأول من العام المالي للجديد خلال اجتماعها مع المستثمرين. لذا من الوارد أن تقوم الشركة بالتشويق للعبة لتحسين وضعها المادي وطمأنه المستثمرين.

ias

البعض يستند بتوقعاته تلك إلى أن Take Two سبق لها وأن كشفت عن الصور والمعلومات الجديدة لألعابها في مناسبات مشابهة، ولكن بحالة GTA 5 نذكر بأنه تم الكشف لأول مرة عن الصور الخاصة بها ضمن تغطية خاصة مع مجلة Game Informer.

عل أي حال كل الاحتمالات واردة، وننصحكم بأن تبقوا عيونكم شاخصة على يوم ٨ أغسطس لعلنا نحصل خلاله على تفاصيل وصور جديدة تخص جراند ثيفت أوتو 6.

مؤخراً تم أيضاً تسريب المزيد من المعلومات عن شخصية لوسيا بطلة GTA 6.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا