العاب / سعودي جيمر

إشاعة: لاعب ريال مدريد Jude Bellingham بطل غلاف EA FC 25

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تقول الشائعات بأنه كان سيتم الكشف عن EA FC 25 في 12 يوليو أي اليوم وهذا لم يحدث طبعاً، لكن هذا لم يمنع التسريبات حول اللعبة.

اليوم انتشر تقرير عبر insider gaming يقول بأن لاعب ريال مدريد “جود بيلينجهام” سيكون نجم غلاف إصدار EA Sports FC 25، ولكن من المقرر أن يضم إصدار ULTIMATE EDITION العديد من النجوم، سواء في الماضي أو الحاضر.

ias

بالإضافة إلى جود بيلينجهام، تم إرسال غلاف الإصدار النهائي للعبة إلى Insider Gaming، والذي يضم خمسة نجوم مختلفين في الماضي والحاضر. وهم (من اليسار إلى اليمين)، Gianluigi Buffon, Aitana Bonmati, Jude Bellingham, Zidane, و David Beckham. وهؤلاء النجوم محاطون بكؤوس بطولات مختلفة.

ليس من الواضح متى ستتم مشاركة الأغلفة رسميًا، ولكن مع استمرار التسريبات في الانتشار، فمن المحتمل أن يكون ذلك قريبًا. في وقت سابق من هذا الشهر، تم أيضًا تسريب السعر والإصدارات وفترة الوصول المبكر للعبة FC 25 على الإنترنت. بينما تقول الإشاعات بأن FC 25 قادمة إلى PS4 و Xbox One ولذلك لن تشهد قفزة رسومية. لأنه مازال هناك ملايين اللاعبين على تلك الأجهزة.

ما رأيك في أن يكون “جود بيلينجهام” نجم غلاف EA Sports FC 25؟ أخبرنا في التعليقات أدناه!

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا