الارشيف / العاب / IGN

الإعلان عن لعبة The Karate Kid: Street Rumble

أعلنت GameMill Entertainment عن لعبة The Karate Kid: Street Rumble، وهي لعبة قتالية جماعية 16 بت من نوع beat-'em-up و side-scrolling. وهي قيد التطوير لأجهزة الكمبيوتر و PlayStation و Xbox و Nintendo Switch، ومن المقرر إطلاقها في 20 سبتمبر.

كما تشاهدون في عرض الإعلان عن اللعبة أعلاه وفي لقطات الأولى في المعرض أدناه، فإن لعبة Street Rumble هي في الواقع نسخة طبق الأصل من لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles: Shredder's Revenge لكن مع لمسة Karate Kid، وإذا كانت لعبة Street Rumble بروعة Shredder's Revenge، فأنا أشك في أن أياً منا سيمانع.

يمكنكم اللعب بدور Daniel Russo أو Mr. Miyagi أو Kumiko أو Ali Mills، وستواجهون أعداءً كلاسيكيين مثل Johnny Lawrence وJohn Kreese وTerry Silver وغيرهم عبر 12 مرحلة. ونعم، تدور أحداث اللعبة في الثمانينيات.

يذكر أن هذا العام يصادف الذكرى السنوية الأربعين لسلسلة The Karate Kid، وسيُعرض الجزء الأول من الموسم السادس من Cobra Kai على في 18 يوليو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا