الارشيف / العاب / IGN

العرض التشويقي الرسمي الأول لفيلم Captain America: Brave New World

شوق العرض الترويجي الأول لفيلم Captain America: Brave New World التشويق لانضمام شخصية Red Hulk إلى عالم مارفل السينمائي.

يستعرض المقطع أدناه أنتوني ماكي في دور سام ويلسون/كابتن أمريكا، وداني راميريز في دور خواكين توريس/فالكون، وكارل لومبلي في دور إيزايا برادلي، وتيم بليك نيلسون في دور سامويل ستيرنز/ليدر، وهاريسون فورد في دور ثاديوس "ثاندربولت" روس.

لكن لمحة Red Hulk في نهاية العرض هي التي من المؤكد أنها ستجعل المعجبين يتساءلون عما يعنيه هذا للفيلم وعالم مارفل السينمائي في المستقبل.

يمهد العرض لقصة الفيلم، والذي يبدأ باستدعاء ثاديوس روس لسام ويلسون ليقترح عليه أمراً: جعل كابتن أميركا أداة رسمية للجيش الأميركي. من الواضح أن هذا لا يروق لسام، حيث أن اللاعبين الآخرين لديهم رأيهم في الأحداث العالمية. وهناك الكثير من الآكشن أيضاً، حيث يستعرض سام قدراته الجديدة في الطيران. يوجه ثاديوس روس بعض الكلمات المختارة لسام في مرحلة ما، مشيراً إلى أنه ليس ستيف روجرز. ويوافق سام على ذلك.

ثم نرى في نهاية المقطع هالك الأحمر يمسك بدرع كابتن أميركا الشهير ويضربه بالأرض. ويبدو أن سام سيقاتل هالك الأحمر في نهاية الأمر، على الرغم من أن مارفل بالطبع تحجم عن الكثير في الوقت الحالي.

كما أصدرت Marvel الملصق الأول لفيلم Captain America: Brave New World، المقرر عرضه في دور السينما في 14 فبراير 2025. يمكنك الاطلاع عليه أدناه:

كما أكد المقطع أن نجم Breaking Bad جيانكارلو إسبوزيتو سيشارك في الفيلم. وفي مايو أشارت التقارير إلى أن Captain America: Brave New World يخضع لإعادة تصوير للمساعدة في تقديم شخصية إسبوزيتو الجديدة، التي يُقال إنها شخصية شريرة، إلى طاقم الفيلم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا