العاب / سعودي جيمر

إشاعة: تم إلغاء لعبة Crash Bandicoot 5 قبل الاستحواذ على أكتيفجن

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لقد مرت أربع سنوات منذ إطلاق Crash Bandicoot 4 It’s About Time مما دفع العديد من عشاق السلسلة إلى التساؤل عن المدة التي سيمتد فيها انتظار الجزء التالي. ومع ذلك، يبدو بأن أكتيفجن كانت تعمل على لعبة Crash التالية ولكنها أُلغيت بهدوء خلف الكواليس، وذلك وفقاً لشخص ربما عمل عليها بوقت من الأوقات.

نيكولاس كولي – رسام وفنان الشخصيات الذي عمل مع شركة Toys for Bob على كل من Spyro Reignited Trilogy و Crash Bandicoot 4 It’s About Time – انتقل مؤخرًا إلى تويتر للتحدث عن Project Dragon، وهو عنوان غير معلن كان قيد التطوير في استوديو غير معروف كان كولي يعمل عليه لمدة ثلاث سنوات، حتى إلغائه مؤخرًا.

ias

وأثناء مناقشة الأمر نفسه، ورداً على أحد المعجبين الذي تساءل عما إذا كان Project Dragon هو عنوان جديد لسبيرو، أكد كولي أن الأمر ليس كذلك، ولكنه استطرد في الحديث عن “لعبة Crash 5 التي لم تبصر النور أبداً”، واصفاً إياها بأنها “ستفطر القلوب” إذا ما عرف الناس عنها.

لعبة Crash Bandicoot 5 كان يتم تطويرها عبر استوديو خارجي وليس من قبل فريق Toys for Bob وتم إلغاء كلا المشروعين قبل الاستحواذ على الشركة من قبل مايكروسوفت.

كان عام 2024 عامًا حافلًا بالأحداث بالنسبة لـ Toys for Bob. في ظل الشركة الأم الجديدة مايكروسوفت، تعرض الاستوديو لتسريح عدد كبير من الموظفين في فبراير، ولكن بعد ذلك بوقت قصير، أُعلن أن Toys for Bob استحوذ على نفسه من أكتيفيجن ومايكروسوفت وأصبح استوديو مستقل من ثم وافق على الشراكة مع مايكروسوفت للعبته القادمة.

وعلى الرغم من الاستقلال، فإن لعبة فريق Toys for Bob التالية ستتولى شركة مايكروسوفت نشرها كما أُعلن رسمياً في مايو. وقد زعمت التقارير أن هذه اللعبة المعنية هي Spyro 4، والتي يجري العمل عليها منذ يناير من هذا العام.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا