العاب / IGN

شركة Ubisoft لم تَنسى سلسلة Driver ولكنها قررت إلغاء المسلسل التلفزيوني الخاص بها

ألغا شركة Ubisoft المسلسل الخاص بسلسلة ألعابها المحبوبة Driver التي صدرت لأول مرة عام 1999، ومع ذلك فالشركة الفرنسية لا تَزال تَعمل على مشاريع مستقبلة تتعلق بالسلسلة.

في حديثها إلى Game File، أكدت شركة Ubisoft أنها ألغت Driver الذي تم الإعلان عنه عام 2021 بالتعاون مع منصة البث Binge، ولم نَسمع عنه منذ ذلك الحين. وقد قالت Ubisoft:

لم نعد نمضي قدمًا في شراكتنا مع مسلسل Driver من Binge، نحن نعمل بنشاط على مشاريع أخرى مثيرة تتعلق بالسلسلة، ولا يمكننا الانتظار لمشاركة المزيد من التفاصيل في المستقبل.

لم تتعامل شركة Ubisoft بشكل جدي مع سلسلة Driver خلال السنوات الماضية، حيث حصلنا على أخر أجزاء السلسلة وهو Driver: San Francisco عام 2011، وذلك بخلاف لعبة Driver: Renegade 3D التي صدرت حصريًا للأجهزة المحمولة في 2014.

من وقتها اختفت السلسلة تمامًا عن الأضواء حتى 2021، حيث قامت Ubisoft وقتها بالإعلان عن مسلسل تلفزيوني مستوحى من سلسلة Driver، وأن المسلسل ستَدور قصته على العميل السري وسائق السباق "جون تانر" وهو يُحاول القضاء على عصابة إجرامية. وبعد كل ذلك فلن يرى المسلسل النور على الإطلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا