العاب / سعودي جيمر

شاشة فريق العمل في بيتا Concord تشير لطور PvE

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

مازال الإصدار التجريبي للوصول المبكر للعبة Concord من Firewalk Studios مستمرًا، حيث أعلن المطور عن تمديد البيتا ليوم واحد.

لن يقتصر الأمر على هذا اليوم فقط، بل سيكون هناك إصدار تجريبي مفتوح من 18 إلى 21 يوليو، مع إضافة خريطة أخرى ووضع Area Control الجديد، ومع ذلك، يبدو أن اللعبة التي تركز على منافسات PvP قد تحتوي على محتوى آخر غير معلن هو طور PvE.

أولئك الذين فحصوا قائمة فريق العمل الخاصة بالإصدار التجريبي اكتشفوا إشارات لطور PvE، مع الإشارة للعديد من الموظفين الذين عملوا على تلك الإضافة، وعلى الرغم من أنه قد يكون وضع مخصص يتيح للاعبين إنشاء المباريات دون قيود، فمن المحتمل أن يكون هناك وضع تدريب حيث يتعلم اللاعبون آليات اللعبة في بيئة PvE، وهو ما افتقدته البيتا بالفعل حيث لا يمكنك التعرف على قدرات كل شخصية وتجربتها إلا داخل المباريات التنافسية.

ias

سيتم إصدار Concord في 23 أغسطس لأجهزة PS5 و PC، وستتضمن تحديثات ما بعد الإطلاق شخصيات وخرائط وأوضاع جديدة مجانًا إلى جانب العروض السينمائية الأسبوعية التي تتوسع في الكون.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا