العاب / سعودي جيمر

لعبة الرعب Slitterhead كان يفترض أن تقدم عالمًا مفتوحًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تحظى Slitterhead باهتمام كبير منذ الكشف عنها في 2021 لأنها المشروع الجديد من المبدع Keiichiro Toyama، مبتكر ألعاب Silent Hill و Siren و Gravity Rush، وعلمنا مؤخرًا أن اللعبة الخطية كان يفترض أن تقدم تجرب عالم مفتوح، قبل أن يتم التخلي عن تلك الفكرة.

في مقابلة حديثة مع VGC، أوضح Keiichiro Toyama أن الخطة في المراحل الأولى من تطوير Slitterhead كانت بناء عالم مفتوح، وهو الأمر الذي قرر فريق التطوير في التخلي عنه بسبب طبيعة اللعبة والميزانية المحدودة، ومع ذلك، فإن الهيكل القائم على المهام الذي اتبعته اللعبة في النهاية، انتهى به الأمر إلى العمل بشكل جيد للتجربة، وفقًا للمطور.

ias

وقال:

أحد القرارات التي اتخذناها في وقت مبكر من اللعبة هو أننا أردنا في الأصل تقديم بيئة عالم مفتوح، لكن ذلك لم يكن معقولاً بالنسبة للميزانية، لقد نجح هذا القرار بشكل جيد، حيث التركيز على المهام والتقدم خلال القصة.

تم الكشف عن اللعبة قبل 3 أعوام مع تأكيدات على استعراضها بشكل مكثف في عام 2024، وركز المقطع الدعائي الوحيد على دولة آسيوية يفترض أن تكون ، حيث تتعرض رؤوس العديد من الأشخاص – ثم أجسادهم بالكامل – لتحول مخيف ليتخلوا عن آدميتهم ويتحولوا إلى وحوش كريهة ستصيبك بالكوابيس بلا شك، وستواجه طوال الأحداث مخلوقات مرعبة تتنكر في صورة أشخاص عاديين في بيئة عصرية، وتشمل تصميمات مخيفة ومبتكرة للعديد من الأعداء والوحوش ربما لم تصادفها من قبل في أي لعبة رعب.

يشار إلى أن Slitterhead قادمة في 8 نوفمبر لأجهزة PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series و PC.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا