العاب / IGN

الكواليس للموسم الخامس من Stranger Things يكشف عن ثلاثة أعضاء جدد في فريق التمثيل

أصدرت مقطع من كواليس الموسم الخامس من Stranger Things، يكشف عن ثلاثة أعضاء جدد في فريق التمثيل.

يقدم الفيديو نظرة خاصة على عملية إعداد الموسم الأخير من Stranger Things، والذي أصبح الآن في منتصف مرحلة التصوير، حيث يأخذ المشاهدين وراء الكواليس لمعرفة ما كان الممثلون وطاقم العمل يعملون عليه، ويتضمن الكثير من الوجوه المألوفة، بالإضافة إلى بعض الإضافات الجديدة التي لم يعرف عنها المعجبون حتى الآن.

— Netflix (@netflix) https://twitter.com/netflix/status/1812849707967791254?ref_src=twsrc%5Etfw

تُظهر اللقطات العديد من النجوم العائدين، بما في ذلك ميلي بوبي براون، وفين وولفارد، ونوح شناب، وكاليب ماكلولين، وجاتن ماتاراتزو، وسادي سينك، جنبًا إلى جنب مع ثلاثة قادمين جدد: نيل فيشر، وجيك كونيلي، وأليكس برو.

شارك مستخدم تويتر @SThingsSpoilers صورًا من مقطع فيديو للممثلين الذين انضموا إلى تشكيلة الموسم الخامس والأخير، على الرغم من أن أدوارهم غير معروفة في الوقت الحالي.

لا يوجد تاريخ إصدار للموسم الخامس من Stranger Things حتى الآن، ولكن جميع الحلقات (أو على الأقل معظمها) ستصل إلى Netflix في نفس اليوم، بدءًا من "Chapter One: The Crawl".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا