العاب / سعودي جيمر

لا يمكنكم إلغاء تفعيل نظام الحركة Omnimovement في Black Ops 6

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ستصدر لعبة Call of Duty: Black Ops 6 في 25 أكتوبر، والتي ستقدم ميكانيكا الحركة الجديدة متعددة الاتجاهات من Treyarch أو ما يعرف باسم Omnimovement.

قام Treyarch بإصلاح كيفية تحرك اللاعبين في Black Ops 6، مع حركة متعددة الاتجاهات تسمح للاعبين بالركض والغطس والانزلاق في أي اتجاه. يمكن للاعبين أيضًا الغطس والدوران بزاوية 360 درجة كاملة، وسيكون نظام الحركة نشطًا في اللعبة بأكملها، بما في ذلك طور القصة وطور اللعب الجماعي والزومبي.

ias

تضمن البودكاست الخاص بلعبة Call of Duty مقابلة مع مساعد مدير التصميم في Treyarch، مات سكرونس الذي تعمق أكثر في الحديث عن نظام الحركة الجديد Omnimovement. يشرح المطور أن نظام الحركة في Black Ops 6 يمنح الأشخاص الفرصة لعيش المغامرة التي يخوضها البطل، لكنه يقول إن اللاعبين لا يزال بإمكانهم اللعب و”الصمود“ أمام الخصوم الذين يستخدمون نظام الحركة متعددة الاتجاهات إذا اختاروا عدم استخدام ميزات الحركة المتقدمة وفضلوا الحركة القياسية في Call of Duty.

يقول ”سكرونس“: ”لقد كنا واعين جدًا للتأكد من أننا لا نوسع فجوة المهارات أكثر من اللازم“. ”إذا كنت ترغب فقط في إبطاء [الحركة] يمكنك ذلك وتظل ناجحًا، ولكن قد لا تبدو رائعًا. ولا بأس بذلك.“

لن يُجبر اللاعبون على المشاركة في الغطس والانزلاق بأسلوب الحركة، ولكن لن يتمكنوا من إيقاف ميزة الحركة الجديدة أيضًا. يؤكد سكرونس أن ”الحركة الشاملة ميزة أساسية لا يمكن للاعب تعطيلها“.

بالإضافة إلى الحركة متعددة الاتجاهات، تتميز Black Ops 6 أيضًا بنظام ”الحركة الذكية“ الجديد من Treyarch، والذي يهدف إلى تقليل عدد الأزرار أو المفاتيح التي يحتاج اللاعبون إلى الضغط عليها لأداء الحركات.

يقول ”سكرون“ إن ميزة الحركة الذكية اختيارية، لذا سيتمكن اللاعبون من تشغيل هذه الميزة وإيقافها حسب اختيارهم. يكشف المطور أن هذه الميزة ستكون غير مفعلة افتراضيًا، ولكن يمكن للاعبين تشغيلها للوصول إلى ثلاثة إعدادات مع خيارات قابلة للضبط لكل منها، بهدف تقليل الضغط على المفاتيح لحركات مثل الركض السريع والتغطية.

سيتم توفير تفاصيل إضافية عن Black Ops 6 خلال حدث Call of Duty: Next من Activision في 28 أغسطس.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا