العاب / سعودي جيمر

إشاعة: Gears of War E-Day قد تصدر على

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اتضحت معالم استراتيجية مايكروسوفت – نوعًا ما – فيما يخص العناوين الحصرية، حيث تخطط الشركة لجلب مجموعة من ألعابها إلى منصات أخرى، مثل Hi-Fi Rush و Sea of Thieves سابقًا، ولعبة Doom الجديدة مستقبلًا، بينما يتوقع أن تظل سلاسل Xbox المميزة حصرية على المنصة كما هي، رغم ذلك، تشير أحدث المعلومات لإمكانية إصدار لعبة Gears of War E-Day على ، وهو ما يعيد إلى أذهاننا شائعات قدوم الأجزاء السابقة لمنصة سوني أيضًا.

بالنظر لوجود اللعبة قيد التطوير حاليا تمهيدًا لإصدارها في العام المقبل، نشر استوديو The Coalition إعلانات توظيف مختلفة في خطوة معتادة، ولكن المثير للاهتمام حقًا هو البحث عن موظفين لديهم خبرة في العمل على شبكة بلايستيشن وخوادمها، ما يعني أن اللعبة تستهدف منصة PS5 وستوفر منافسات جماعية عبر الشبكة كما جرت العادة.

أنها مجرد تكهنات في الوقت الراهن، وربما يكون الاستوديو يبحث عن مطورين لمشروع مختلف غير معلن بعيدًا عن Gears of War E-Day، لكن كما نعلم، لا دخان بدون نار.

ias

تعود Gears of War: E-Day إلى جذور السلسلة المرعبة كحال أول جزء، لكنها تتميز ببيئات قابلة للتدمير من الجيل التالي، وتقنية الرسوم المتحركة الجديدة، وحتى الإضاءة والانعكاسات والظلال وتتبع الأشعة.

قالت المخرجة الفنية للاستوديو كيت راينر أيضًا أنه بالمقارنة مع Gears 5، يمكن للاعبين توقع “أكثر من 100 مرة من تفاصيل والشخصيات” عندما يحين موعد إطلاق اللعبة على PC و Xbox Series في وقت ما من المستقبل.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا