العاب / IGN

رئيس مجلس النواب في Fallout London روبوت يقدمه صوتيًا رئيس مجلس النواب الحقيقي

حصلت إضافة Fallout 4، غير الرسمية، ذات الحجم الضخم Fallout London بالفعل على أمثال Neil Newbon من Baldur's Gate 3 من أجل طاقمها الصوتي ولكنها أعلنت الآن أن رئيس مجلس النواب البريطاني السابق جون بيركو سوف يلعب دور البطولة أيضًا.

كما جاء في تقرير VG247، كشف دين كارتر، رئيس مشروع Fallout London، عبر خادم Discord، أن نسخة ما بعد نهاية العالم من عاصمة المملكة المتحدة ستمتلك رئيس مجلس نواب (عضو البرلمان الذي يرأس المناقشات بين الأحزاب السياسية)، وكما هو متوقع في ألعاب Fallout، يتولى روبوت الآن المنصب.

ولكن من الذي سيعبر عن هذا الروبوت صوتيًا؟ Bercow بالطبع، الذي شغل منصب رئيس مجلس النواب من عام 2009 إلى عام 2019.

يبدو أن هذا الدور سيكون أول خطوة لبيركو في التمثيل الصوتي، لكن أولئك الذين يتطلعون إليه لا ينبغي أن ينتظروا وقتًا طويلاً. أعلن فريق المطورين FOLON في وقت سابق من شهر يوليو أن " تلوح في الأفق" للإضافة المرتقبة.

كان من المقرر سابقًا أن تصل Fallout: London في 23 أبريل 2024، لكن تحديث الجيل التالي للعبة Fallout 4 من Bethesda أدى إلى تأجيل الإضافة لوقت لاحق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا