العاب / IGN

تمثال Xenomorph يحصل على مديح كبير من المعجبين بفضل تصميمه المستوحى من بدايات السلسلة

لم يعد يتبقى الكثير على عرض أحدث أجزاء سلسلة أفلام Alien الشهيرة وهو Alien: Romulus الذي سيُعرض بدور السينما في أغسطس المقبل، ولهذا بدأ فريق التسويق الخاص بالفيلم عمله من أجل الترويج، حيث قاموا بتصميم تمثال Xenomorph ووضعه بإحدى دور العرض، ويبدو أن التمثال قد لاقى مديح كبير من معجبي السلسلة.

شوهد التمثال بردهة Regal Cinemas L. A. Live في "لوس أنجلوس"، وهو الأمر الذي أعطى الفرصة لمحبي السلسلة من رؤيته ودراسة هيكله وتفاصيل التصميم الجديد الذي كما ذكرنا لاقى مدحًا كبيرًا بفضل تصميمه المستوحى من بدايات السلسلة.

شاركنا حساب Alien vs. Predator بموقع X/Twitter، صورًا لتمثال Xenomorph التقطها أحد الأشخاص، وأشاد عشاق ومحبي سلسلة Alien بتصميم التمثال بعد وقت قصير من ظهور تلك الصور على الإنترنت، وأدرك الكثيرون بأنها تحتوي على أمورًا تُذكرهم بـ Xenomorphs من أولى أجزاء السلسلة والتي تُثير الرعب كما كان يحدث لهم من قبل.

بالطبع سنُلقي نظرة أكبر مع عرض فيلم Alien: Romulus الذي سيأتينا في 16 أغسطس المقبل، وتَدور أحداثه في عالم بعيد حول مجموعة أصغر سنًا من الأشخاص الذين قدر لهم أن يُواجهوا تهديد مرعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا