العاب / سعودي جيمر

بعض الألعاب المرتقبة بشدة لجهاز

  • 1/12
  • 2/12
  • 3/12
  • 4/12
  • 5/12
  • 6/12
  • 7/12
  • 8/12
  • 9/12
  • 10/12
  • 11/12
  • 12/12

بعد مرور أكثر من نصف عام 2024، كان عامًا مثيرًا للاهتمام لشركة سوني وقسم بلاي ستيشن الخاص بها. لقد شهدنا إطلاق العديد من الألعاب الحصرية على جهاز ، لكن ألعابًا مثل Rise of the Ronin وFinal Fantasy 7: Rebirth تم تطويرها من قِبَل استوديوهات خارجية بدلًا من مجموعة المطورين الداخليين لسوني. أكدت سوني أنها تعمل حاليًا على مشاريع “كبيرة”، لكن لن يتم إصدار هذه المشاريع حتى عام 2025 على أقرب تقدير.

بالنسبة لبقية العام، ستقدم الاستوديوهات الخارجية ألعابًا مرتقبة للغاية إلى مكتبة بلاي ستيشن. عناوين مثل Metaphor: ReFantazio و Assassin’s Creed Shadows ستصل في نهاية العام، كما أن لعبة Call of Duty لهذا العام ستكون الأولى تحت إشراف مايكروسوفت.

ias

1- Steamworld Heist 2

موعد الصدور المتوقع: 8 أغسطس عام 2024

حازت لعبة Steamworld Heist الأولى على تقييمات إيجابية بسبب نهجها المميز في نوع الألعاب التكتيكية، وفي الجزء الثاني، يتم تحسين هذا النهج الذي يعتمد على الاستراتيجية التبادلية. مع قصة أعمق وإمكانيات تخصيص أكثر توسعًا، تضيف Steamworld Heist 2 إلى عالمها معارك بين السفن واستكشافات متعمقة.

2- Warhammer 40,000: Space Marine 2

موعد الصدور المتوقع: 9 سبتمبر عام 2024

كان من المقرر إطلاق اللعبة في عام ، لكن سيتعين عليك الانتظار حتى سبتمبر لتتمكن من سحق جحافل الـTyranid الهرطقية باسم الإمبراطور. تُعَدُّ لعبة Space Marine 2 تكملة مباشرة للعبة الصادرة عام 2010، ويتم تطويرها بواسطة Saber Interactive، وتهدف إلى الحفاظ على الأكشن المميز للعبة الأولى حيث تجمع بين الحروب العنيفة والتكتيكات السريعة على أرض المعركة.

3- Metaphor: ReFantazio

موعد الصدور المتوقع: 11 أكتوبر عام 2024

باعتبارها لعبة تقمص أدوار جديدة تمامًا طورها الفريق الذي يقف وراء Persona 5، تنقل Metaphor: ReFantazio التركيز بعيدًا عن المدرسة الثانوية اليابانية إلى أراضي مغامرات خيالية بعيدة. الملك ميت، والعرش لك لتتولاه، وستنطلق في رحلة steampunk لكسب قلوب وعقول الناس طوال الرحلة. مثل ألعاب Persona، تمزج Metaphor: ReFantazio بين القتال بالتناوب وإخراج فني أنيق للغاية.

4- Assassin’s Creed Shadows

موعد الصدور المتوقع: 15 نوفمبر عام 2024

عشاق لعبة Assassin’s Creed كانوا يتوقون لاستكشاف لسنوات، وفي وقت لاحق من هذا العام، سيتحقق هذا مع إصدار Assassin’s Creed Shadows. سيتمكن اللاعبون من التحكم في شخصيتين، حيث سيتنقلون بين Naoe المتخصصة في التسلل وYasuke الساموراي الأفريقي الأسطوري الذي خدم تحت قيادة الداي-ميو التاريخي Oda Nobunaga. تقول Ubisoft إن اللعبة ستركز على الشرف والشجاعة، وستحتوي على قصة غير خطية تدور حول تتبع الأهداف والقضاء عليها.

5- The Alters

موعد الصدور المتوقع: 2024

استوديو 11 Bit، المطور الذي يقف وراء الألعاب المستقلة الناجحة مثل This War Of Mine وFrostpunk، يتجه إلى الفضاء مع لعبته القادمة. في The Alters، ستلعب دور شخصية Jan Dolski، وهو مستكشف فضاء، يصطدم بكوكب مُعَادٍ ويجد نفسه وحيدًا في محطة فضائية تتطلب طاقمًا كاملًا لتشغيلها. الخبر السار هو أنه بفضل مادة نادرة تسمى Rapidium، يقوم Dolski بإنشاء نسخ بديلة من نفسه، ومع “بُدلائه Alters” الخاصِّين به، سيعمل معهم للبقاء على قيد الحياة في كوكب معادٍ.

6- Metal Gear Solid Delta: Snake Eater

موعد الصدور المتوقع: 2024

يُعيدنا هذا الإصدار الجديد من اللعبة الكلاسيكية على PS2 إلى جذور الحرب الباردة التي شهدت تحول الجندي الأسطوري Snake إلى Big Boss. يتميز الإصدار بتحسينات بصرية وسمعية رائعة بجانب تحديثات في أسلوب اللعب القائم على التخفي والأكشن، مما يجعل Metal Gear Solid Delta واحدة من أكثر الإصدارات المرتقبة لهذا العام.

7- Black Myth Wukong

موعد الصدور المتوقع: 20 أغسطس عام 2024

كانت التفاصيل حول Black Myth Wukong قليلة منذ الكشف الأول عن اللعبة الشبيهة بألعاب الـSouls قبل عدة سنوات، ولكن ما هو معروف هو أنها تبدو كتكيف مثير للأساطير الصينية، حيث يلعب اللاعبون بشخصية ملك القرود Sun Wukong، وسيواجهون أعداءً عمالقة وجحافل من الأعداء غير العمالقة أثناء استخدام ترسانة من الأسلحة السحرية في طريقهم.

8- Marvel’s Wolverine

موعد الصدور المتوقع: غير مُحَدَّد

مضى أكثر من عقد منذ أن أخرج Wolverine مخالبه المصنوعة من الأدمنتيوم في لعبة فردية، وأخيرًا، يستعد أفضل صادرات كندا للعودة إلى الأضواء مرة أخرى. تم تطوير اللعبة بواسطة استوديو Spider-Man، وتفاصيل اللعبة تم الحفاظ عليها بسرية تامة -أو تمت سرقتها من قِبَل قراصنة جريئين قبل نشرها على الإنترنت- ولكن استوديو Insomniac يقول إن عشاق مارفل يمكنهم توقع قصة مظلمة وناضجة تتمحور حول هذا المتحول الوحشي.

9- Silent Hill 2

موعد الصدور المتوقع: 8 أكتوبر عام 2024

فريق Bloober Team، مطور ألعاب Blair Witch وLayers of Fear، يواجه تحديًا كبيرًا مع إعادة صنع remake لعبة Silent Hill 2، حيث لا زالت لعبة الرعب النفسي المثيرة للأعصاب هذه تُعتبر مثالًا يُحتذى به في السرد القصصي. ستأخذ مرة أخرى دور James Sunderland وهو يواجه أشباح ماضيه في بلدة Silent Hill المرعبة، وسيكون على اللاعبين التحقيق في لغز يبدو مستحيلًا، ومواجهة وحوش ملتوية، والتصارع مع خطاياهم الماضية في هذه النسخة المعاد صنعها من النسخة الكلاسيكية الصادرة عام 2001.

10- The Casting of Frank Stone

موعد الصدور المتوقع: غير مُحَدَّد

سيتوسع عالم لعبة Dead by Daylight مع إصدار لعبة فرعية جديدة تركز على أحد أكثر شخصياتها شهرة: القاتل السادي Frank Stone. تم تطوير اللعبة بواسطة استوديو Supermassive Games، المعروف بألعاب Until Dawn وDark Pictures. ستأخذ لعبة The Casting of Frank Stone اللاعبين في رحلة إلى أعماق مصنع للصُّلْب في ولاية Oregon لاكتشاف الجرائم البشعة للقاتل الشهير. وكما هو الحال في ألعاب Until Dawn، يمكن توقع تجربة سينمائية، ومسارات متفرعة في القصة، وتحولات قاسية في الحبكة.

11- Call of Duty: Black Ops 6

موعد الصدور المتوقع: 25 أكتوبر عام 2024

تهب الرياح، وتهطل الأمطار، وتصل لعبة Call of Duty جديدة كل عام. سيركز هذا الإصدار على فترة حرب الخليج، ويُظهر العديد من قادة العالم في ذلك الوقت، ويتحدث عن المؤامرات التي أدت إلى السلام المزيف بينما تحتدم حروب أجهزة المخابرات في الظل بلا توقف.

تُظهر واحدة من الصور التشويقية شخصية الرئيس العراقي السابق صدام حسين، مع الجملة الشهيرة المستخدمة في الحملة الدعائية “الحقيقة تكذب”، في إشارة على ما يبدو لاتهام بامتلاك أسلحة دمار شامل، وهي الحجة التي استخدمتها الولايات المتحدة الأمريكية لغزو الدولة الخليجية.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا