العاب / IGN

تقرير: لعبة Resident Evil 7 باعت ما يَقرب من 2000 نسخة عبر أجهزة iOS

تُعد شركة Capcom من أولى الشركات التي جلبت ألعاب AAA لأجهزة الهواتف المحمولة وتحديدًا أجهزة iOS خلال الفترة الماضية من بينهم Resident Evil Village و Resident Evil 4وقد تَعرضت كلتا اللعبتين لفشل تجاري عبر أجهزة iOS، ويُقال الآن بأن لعبة Resident Evil 7 هي الأخرى في الطريق.

حيث أشار تقرير Mobilegamer.biz بأنه وفقًا لتقديرات Appmagic، فقد شهدت لعبة Resident Evil 7 ما يزيد قليلاً عن 83 ألف عملية تنزيل منذ إصدارها لأجهزة iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max وiPad في مطلع يوليو الجاري.

أما بالنسبة لإيرادات اللعبة، فيقال بأنها حققت 28.140 دولارًا فقط من نسخ iOS، وأن اللعبة باعت ما يُقارب من 2000 نسخة كاملة من اللعبة، مع العلم بأن تنزيل لعبة Resident Evil 7 على أجهزة iOS مجاني، ولكنها تَلزم الشراء من أجل تجربتها بالكامل.

يبدو أن هذا الأداء الضعيف سيكون عائقًا أمام Capcom وشركات النشر الأخرى في تَقديم ألعابهم لأجهزة الهواتف المحمولة، ولكن ربما خلال الفترة القادمة تتغير ثقافة الهواتف المحمولة لألعاب AAA ولاعبيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا