العاب / سعودي جيمر

رسميًا: لاعب ريال مدريد ومنتخب إنجلترا «جود بيلينجهام» هو نجم غلاف FC 25

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

 تمامًا كما كشفت التسريبات في الأيام القليلة الماضية، تم الكشف عن الغلاف الرسمي للعبة كرة القدم EA Sports FC 25 مع وجود لاعب نادي ريال مدريد ومنتخب انجلترا جود بيلينجهام بصفته نجم الغلاف.

يأخذ جود بيلينجهام وضعية الاحتفال الشهيرة الخاصة به، وبعد أصغر لاعب يتواجد على غلاف لعبة كرة القدم الشهيرة بعد أن احتفظ نجم إنجلترا السابق واين روني بهذا اللقب لسنوات.

ias


كانت EA قد كشفت النقاب عن غلاف نسخة Ultimate قبل أيام الذي يتصدره أساطير نادي ريال مدريد الإسباني، ويضم ثلاثة أساطير معتزلين وهم ديفيد بيكهام وزين الدين زيدان وجيانلويجي بوفون، وسيرافقهم نجمان حاليان هما جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد وأيتانا بونماتي لاعبة برشلونة.

وفقًا للتسريبات السابقة، سيتم إطلاق EA Sports FC 25 في سبتمبر لأجهزة و Xbox Series X/S و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و PC.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا